الشرطة والتربية تنظمان مسيرة كشفية في أريحا

الشرطة والتربية تنظمان مسيرة كشفية في أريحا
تاريخ النشر: 2013/05/06 - 09:22 صباحا

أريحا - نظمت الشرطة ومديرية التربية والتعليم اليوم ، مسيرة كشفية بمناسبة أسبوع المرور العربي، وبمشاركة أيضا من طلاب جامعة القدس المفتوحة من قسم الخدمة الاجتماعية وبإشراف وزارة الشؤون الاجتماعية في محافظة أريحا والاغوار.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة"أن هذه المسيرة هدفت لنشر الوعي المروري والقانوني، حيث رفع الطلاب والطالبات المشاركين من مختلف مدارس المحافظة يافطات توعية وإرشاد للسائقين ومستخدمي (الطريق)، وهي تهدف في نهاية المطاف للحد من الحوادث المرورية وخاصة في صفوف الأطفال وطلاب المدارس.

وانطلقت المسيرة من مجمع المدارس الحكومية وجابت شوارع مدينة أريحا وصولاً إلى مركز مدينة أريحا الرئيسي، وشارك فيها مدير التربية والتعليم محمد الحواش ومدير مركز المدينة الرائد يوسف نصر الله ومدير شرطة المرور الرائد عواد الاسطة ومدير العلاقات العامة النقيب إياد دراغمة وعدد من ضباط وصف ضباط الشرطة ومشرف الكشافة في مديرية التربية زاهر حمادنة  وعلا المغربي المشرفة الميدانية وفدوى محارمه من وزارة الشؤون الاجتماعية وعدد من المدرسين والمدرسات والمشرفين التربويين.

ووزع الكشافة وشرطة المرور كتيبات مرورية ونشرات توعية أعدتها الشرطة على السائقين ومستخدمي الطريق، فيما عزفوا موسيقى الكشافة والتي لاقت مشاركة كبيرة من قبل المواطنين واستحساناً من قبل المارة وأصحاب المحلات التجارية.

ومن جهته اكد مدير التربية الحواش على الشراكة الكاملة مابين الشرطة والتربية والكثير من المجالات ومنها المرور، حيث وصل هذا التعاون الي إطلاق مشروع متقدم للشرطة المدرسية وفعاليات السلامة المرورية وغيرها من الانشطة.

م.ز

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر