الشرطة تكرم السائقين الملتزمين بمناسبة أسبوع المرور في سلفيت

الشرطة تكرم السائقين الملتزمين بمناسبة أسبوع المرور في سلفيت
تاريخ النشر: 2013/05/06 - 10:07 صباحا

سلفيت – كرم مدير شرطة سلفيت المقدم حقوقي محمد سوالمة اليوم عدد من سائقي العمومي ومكاتب (التاكسي) ومدربي السياقة تقديرا لجهودهم والتزامهم بقواعد وقوانين المرور  وذالك ضمن فعاليات أسبوع المرور العربي . وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن حفل التكريم أقيم في مكتب مدير شرطة سلفيت بحضور الرائد محمود عطا الله مدير فرع شرطة شرطة المرور والرائد امجد فراحته مدير فرع العلاقات العامة والإعلام  بالمحافظة  وضباط وإفراد من شرطة المرور وعدد من السائقين ومدراء مكاتب (التاكسي) ومدارس تعليم السياقة بالمحافظة  .

وأضاف البيان أن حفل التكريم جاء من باب التأكيد على مبدأ التواصل والمشاركة، وتعزيز التعاون مع رجال الشرطة والمجتمع سعيا للارتقاء بالوعي المروري وتشجيعا من الشرطة للسائقين المتميزين . من جانبه  أكد المقدم حقوقي محمد سوالمه للحضور ، على الدور الطليعي الذي يقوم به ضباط وضباط صف وأفراد شرطة المرور بالحفاظ على ممتلكات وأرواح المواطنين ،وما يتحملوه من ضغط العمل، وأشاد المقدم السوالمه بدور السائقين ومدربين السياقة الملتزمون بقواعد وقوانين السير ودعاهم ليكونوا خير مثال يحتذي به بين السائقين  .

وشكر السيد فتحي رزق الله مدير شركة مواصلات سلفيت وبالنيابة عن زملائه مديرية شرطة سلفيت على هذه أللفتة الطيبة والتي من شأنها تعزيز الثقة برجال الشرطة، مؤكداً على ضرورة التزام السائقين بالأنظمة تحقيقا للتكامل واحتراما للنظام الذي يعتبر أولوية للجميع .

م.ز

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر