وفد من ملتقى البصيرة للمكفوفين يزور الشرطة في جنين

وفد من ملتقى البصيرة للمكفوفين يزور الشرطة في جنين
تاريخ النشر: 2013/05/08 - 06:43 صباحا

جنين – زار وفد من ملتقى البصيرة للمكفوفين برئاسة الأستاذ مصطفى الجوهري رئيس الملتقى مديرية شرطة محافظة جنين، وكان في استقبال ولقاء الوفد الضيف المقدم علي ابحيص مدير شرطة المحافظة وعدد من مدراء ادارات مديرية شرطة المحافظة.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بان هذه الزيارة تمحورت عن تقديم الوفد لشرح عن أعمال الملتقى والخدمات التي يقدمها لذوي الإعاقة من المكفوفين والتطرق إلى مناقشة مشروع يسعى ملتقى البصيرة للمكفوفين  لتنفيذه حول كيفية التعامل مع الكفيف والذي يستهدف فيه التنسيق مع جهاز الشرطة في المحافظة والتعاون معهم في هذا المجال .

وان فكرة المشروع تقوم على استخدام أدوات المناصرة الذاتية لتحقيق التعبئة المجتمعية من خلال قيام مجموعة شبابية واعية من ذوي الإعاقة البصرية باستهداف شرطة المحافظة والتعاون معه لكون الشرطة على تماس مباشر مع المواطن ومع هذه الشريحة من المجتمع من ذوي الإحتياجات الخاصة و لوضع الآليات التي تمكن وتعرف بكيفية التعامل معهم.

وأكد المقدم علي ابحيص مدير شرطة المحافظة خلال اللقاء بان شرطة المحافظة حريصة دوما على التواصل الدائم والمستمر مع كافة أطياف المجتمع وتلمس احتياجاتهم ومشاركة المجتمع والتعاون معه في كل ما من شانه أن يلبي احتياجاته ضمن الإمكانات والقدرات المتاحة لشرطة المحافظة.

وأضاف بان تقديم كل ما من شانه أن يسهل على ذوي الإحتياجات الخاصة ممارسة حياتهم اليومية وتذليل الصعاب أمامهم هو من المنظور الشرطي واجب ويعد من أساسيات العمل الذي تسعى مؤسسة الشرطة إلى ترسيخه في المجتمع لكون الشرطة دائما في خدمة الوطن والمواطن.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
14 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر