الداخلية في جنين تشيد بأداء الشرطة

الداخلية في جنين تشيد بأداء الشرطة
تاريخ النشر: 2013/05/08 - 08:59 صباحا

جنين – زار اليوم السيد اوس شريم مدير مكتب وزارة الداخلية والوفد المرافق مديرية شرطة المحافظة وكان في استقبال ولقاء الوفد الضيف المقدم علي ابحيص مدير شرطة المحافظة وعدد من مدراء الإدارات فيها .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذه الزيارة تندرج ضمن التنسيق الدائم والتعاون الذي يربط مكتب وزارة الداخلية بشرطة المحافظة .

وفي حديثه أشاد السيد اوس شريم بالتحسن الكبير والملحوظ في العمل والأداء الشرطي في المحافظة وانه بهذا الأداء وكفاءته سيكون له الأثر الواضح في تحسين الخدمة المقدمة للمواطن.

إضافة إلى أن العمل على تحسين الوضع الأمني في المحافظة وفرض النظام والقانون وسيادته هي من العوامل الأساسية في تحقق الأمن والأمان إضافة إلى التأكيد على الترابط الوثيق في العمل والأداء ما بين مكتب الداخلية في جنين وشرطة المحافظة واللذان يشتركان في هدف واحد أسمى وهو الخدمة للمواطن وتوفير وقته وجهده.

بدوره أكد المقدم على ابحيص على أن شرطة المحافظة على أتم الاستعداد لتقديم كل ما من شانه أن يخدم المحافظة والمجتمع والمواطن وانه سيكون دوما في المقدمة لأي طلب للعون والمساند الرئيس  لكافة مؤسسات المجتمع المحلي الساعية لخدمة المجتمع .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
14 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر