أريحا: تخريج دورة في إدارة مسرح الجريمة بالتعاون مع الشرطة الألمانية

أريحا: تخريج دورة في إدارة مسرح الجريمة بالتعاون مع الشرطة الألمانية
تاريخ النشر: 2013/05/08 - 10:06 صباحا

أريحا- احتفلت الشرطة اليوم بتخريج أولى الدورات التخصصية المتقدمة في إدارة مسرح الجريمة وبالتعاون مع الشرطة الألمانية الخبراء في هذا المجال.

وحضر حفل التخريج الذي أقيم في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا العقيد عبد الجبار البرقان مدير إدارة المباحث العامة ومدير الكلية المقدم زاهر صباح ، ومثل الجانب الألماني مدير التعاون الدولي في مكتب التحقيقات الفدرالية الألمانية ميشيل نيميير  ومديرة مكتب الممثلية الألمانية في فلسطين باربرا وكلاوس وولف.

وشارك في الدورة التي استمرت 3 أسابيع ودرب فيها خبراء ألمان 15 ضابطاً من المباحث العامة ومختلف الإدارات ، وتسلم المشاركون الشهادات في نهاية الاحتفال ، فيما تبادل الحضور الهدايا والدروع التقديرية بهذه المناسبة.

وكان المقدم صباح اجتمع بالوفد الألماني والوفد المرافق الذي ضم عددا من الممثلين عن وزارة الداخلية في ولاية ريفلاند الألمانية ووكالة GTZ ومكتب التحقيقات الفدرالية، وقدم لهم شرحاً من الكلية منذ نشأتها وتطورها ، إضافة إلى البرامج التدريبية والدورات التخصصية التي تقدمها لمنتسبي الشرطة الفلسطينية في كافة المحافظات والإدارات المتخصصة.

كما تجول الوفد في أقسام الكلية الحديثة وزاروا مركز المحاكاة والذي بني بتمويل ألماني ويتدرب فيه ضباط وصف ضباط  وأفراد مراكز الشرطة في المحافظات على الإدارة الحديثة لمثل هذه المراكز ، وقدم لهم مشرف المركز النقيب معتصم شحاده شرحا عن كافة الأنشطة التي تجري في المركز والدورات التي تخرجت منه والخطة المستقبلية.

وحضر حفل التخريج مدير العلاقات العامة والإعلام النقيب إياد دراغمة والنقيب معتصم اغبارية المنسق للزيارة من الكلية.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر