فضيلة مفتي محافظة جنين يشيد بدور وأداء شرطة المحافظة

فضيلة مفتي محافظة جنين يشيد بدور وأداء شرطة المحافظة
تاريخ النشر: 2013/05/08 - 10:14 صباحا

جنين – زار فضيلة مفتي محافظة جنين الشيخ محمد أبو الرب مديرية شرطة المحافظة وكان في استقباله ولقائه المقدم علي ابحيص مدير شرطة المحافظة .

وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بإشادة فضيلة المفتي بأداء شرطة المحافظة وتطور هذا الأداء المستمر الذي يعزى بشكل أكيد وواضح إلى وجود قيادة حكيمة له سواء على مستوى المحافظة من خلال التعليمات الصادرة عن المقدم علي ابحيص مدير شرطة المحافظة أو على الصعيد العام للشرطة من خلال الرؤية السديدة التي يتمتع بها سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة في قيادة هذا الجهاز بكادره وعطاء المتميز الذي شهد له كل من تعامل معه بالخبرة والدراية وحسن التصرف وكفاءة الأداء.

وتطرق فضيلة المفتي إلى أهمية التعاون والتنسيق الدائم الجامع بين شرطة المحافظة ودار الإفتاء واستعداد فضيلته لتقديم المحاضرات الدينية لمنتسبي شرطة المحافظة و التي تضمن زيادة صلة الإنسان بخالقه وان يكون العمل المربوط بالعبادة مرآة تعكس صورة مشرقة لهذا العمل ولجهاز الشرطة الكفئ.

كما أن أداء رجل الشرطة لوظيفته و واجبه أجران سماوي من عند الله عز وجل على إتقان العمل وقيامه بواجبه على أكمل وجه ودنيوي من خلال التحفيز والمكافئة لكل شرطي متميز في عمله ومتقن له.

وأكد المقدم علي ابحيص مدير شرطة المحافظة بان جهاز شرطة المحافظة حريص التواصل مع  مؤسسات المجتمع كافة كما انه حريص على أن يتحلى كافة منتسبيه بالأخلاق الحميدة المستمدة من عقيدتنا الإسلامية السمحة والتي تمدنا بالوازع والمعرفة و تمكننا من تقديم  الخدمة الأمنية  الأمثل لمواطننا وتوفير الأمن والأمان له.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
14 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر