أريحا: الشرطة تختتم دورة تدريبية حول تأمين الأفواج السياحية والحراسات

أريحا: الشرطة تختتم دورة تدريبية حول تأمين الأفواج السياحية والحراسات
تاريخ النشر: 2013/05/08 - 10:27 صباحا

أريحا - إختتمت  الشرطة اليوم في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا ، دورة تدريبية  حول تأمين الأفواج السياحية الرسمية بحضور مدير  الكلية المقدم زاهر صباح ومدير وحدة الحراسات الرائد ياسر إغريب.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة"أن هذه  الدورة شارك فيها 10 ضباط  وصف ضباط  من شرطة السياحة والمرور والكلية، وجاءت  لتوفير الحماية الكاملة للوفود الرسمية والأفواج السياحية في زيارتهم لفلسطين، والحفاظ على حياتهم وأمنهم وتسهيل حركتهم بما يعزز شعوبهم بالأمن والطمأنينة والارتياح العام".

واستمرت الدورة لمدة أسبوع من التدريب النظري والعملي ، وشملت مواد دراسية حول إدارة المخاطر والاتصالات وتأمين الوفود والحماية، إضافة لزيارات ميدانية لعدد من المواقع السياحية والأثرية والفنادق في مدينة أريحا ، ودرب فيها وأشرف عليها النقيب أسامة براهمة من إدارة الحراسات في الشرطة، إضافة إلى عدد من الضباط من الإدارة.

كما خرج المقدم صباح والرائد  اغريب دورة الحراسات التنشيطية والتي شارك فيها 3ذ صف ضابط من وحده الحراسات واستمرت فعالياتها  لمدة أسبوعين من التدريب، والتي هدفت للنهوض بمستوى المشاركين في توفير الامن للمنشآت العامة والخاصة والبعثات الدبلوماسية في فلسطين


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 يونيو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر