محافظ رام الله والبيرة الدكتورة ليلى غنام تزور شرطة محافظة جنين وتشيد بالأداء الشرطي

محافظ رام الله والبيرة الدكتورة ليلى غنام تزور شرطة محافظة جنين وتشيد بالأداء الشرطي
تاريخ النشر: 2013/05/08 - 12:16 مساءا

جنين – زارت اليوم عطوفة محافظ رام الله والبيرة الدكتورة ليلى غنام والوفد المرافق  مديرية شرطة محافظة جنين، وكان في استقبالهم المقدم علي ابحيص وعدد من مدراء الإدارات في مديرية شرطة المحافظة .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن الدكتور غنام أكدت في حديثها على أن من أهم الأولويات والركائز لإنجاح أي عمل أو نشاط مجتمعي هو توفر ركيزة الأمن وسيادته حتى ينجح هذا النشاط أو الفعالية وان هذا الجهد لا يأتي بمحض الصدفة وإنما بالعمل المتواصل والدؤوب لإيجاد منظومة أمنية تعكسها الجهود الشرطية التي تحقق ذلك .

وأشادت عطوفتها بأداء الشرطة ودورها الفاعل في حفظ الأمن والنظام  كما وأشارت إلى  أهمية ودور الشرطة في تسهيل سبلا العيش وحفظ كرامة المواطنين وأرواحهم ومقدراتهم وان هذا من أساسيات الواجب الكبير الملقى على عاتقهم  لافتة إلى أن التواجد الشرطي والأداء الامثل  هو العنوان الأكيد للسيادة وواجهة للدولة الحضارية.

وثمنت عاليا النقلة النوعية في أداء الشرطة وحضورها وتلبيتها لمعايير حقوق الإنسان واحترامها وحضورها القوي والذي سبقت فيه الكثير من حيث التطور والأداء الكثير من دول العالم.

من جهته أكد المقدم علي ابحيص مدير شرطة محافظة جنين على أن هذا الجهد المبذول والإنجاز هو من واقع الرسالة الشرطة والتي ترى أن المجتمع وبالتالي الدولة تبنى بناء على قواعد تساهم الشرطة بشكل أساسي وفعال في نهضتها فمن خلال توفير الأمن والأمان من خلال العمل الشرطي المتواصل تدور عجلة النماء وتدب النهضة في المجتمع الذي بدوره يؤدي إلي ازدهار الدولة وحضارتها.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
14 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر