الشرطة والمحافظة يبحثان سبل التنسيق والتعاون بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات في جنين

الشرطة والمحافظة يبحثان سبل التنسيق والتعاون بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات في جنين
تاريخ النشر: 2013/05/08 - 12:18 مساءا

جنين – بحث اليوم في مكتب عطوفة اللواء طلال دويكات محافظ محافظة جنين اجتماع ضم شرطة المحافظة والشؤون الاجتماعية والمحافظة لوضع الآليات الملائمة حول اليوم العالمي لمكافحة المخدرات .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بان الاجتماع كان بحضور اللواء طلال دويكات محافظ محافظة جنين والرائد لطفي اشتيه مدير فرع مكافحة المخدرات في شرطة المحافظة والسيد سليمان بشارات مدير مديرية الشؤون الاجتماعية في محافظة جنين .

وتمحور الاجتماع حول وضع الآليات والتصورات الملائمة بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات وتنسيق الجهود ما بين المشاركين في الاجتماع للخروج بالية وترتيبات محددة .

وفي حديثه أشار عطوفة اللواء طلال دويكات إلى أن الجانب الوقائي في موضوع محاربة المخدرات هو من الجوانب الأساسية والرئيسية لتجنب الوقوع في براثن هذه الآفة وان ذلك يكون بعدد من خلال عدد من الطرق الواجب التركيز عليها وتحديدها لكي لا يقع الفرد تحت تأثير هذه الآفة ومن ثم السعي لإيجاد المخارج والعلاج والذي بدوره  يكلف الدولة مبالغ كبيرة  ويرهق ميزانيتها نظرا للتكاليف الباهظة في علاج حالات الإدمان.

وانه من الواجب جدا التركيز على هذا الموضوع لنضمن قدر الامكان أن يكون مجتمعنا خال وبعيد عن هذه الآفة وآثارها المدمرة .

وفي مداخلته قدم الرائد لطفي اشتيه عدد من الموضوعات التي سيتم تفعيلها خلال الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة المخدرات والهادفة جميعها لتحقيق الأهداف المرجوة في تقديم الوقاية والتوعية والعلاج ومنع تفشي هذه الظاهرة التي تعد دخيلة وغريبة عن مجتمعنا وديننا وعاداتنا وتقاليدنا. وأكد المقدم علي ابحيص مدير شرطة المحافظة على أن سلامة المواطن وأمنه هي من صميم عملنا الشرطي والهادف إلى إبعاد كل ما من شانه أن يؤثر على صحته وسلامته كتفشي المخدرات بين الأفراد وتداولها ومحاربة ذلك بكل الإمكانات المتاحة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
14 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر