الشرطة تشرع بتنفيذ حملة لتنظيم الأسواق في جنين

تاريخ النشر: 2013/05/11 - 12:04 مساءا

جنين – باشرت الشرطة اليوم بتنفيذ حملة من ضمن سلسلة الحملات التي تنفذها لتنظيم أسواق المدينة إضافة إلى تنظيم الحركة المرورية والتجارية فيها .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة  بان قوة من شرطة المحافظة شكلت من مختلف الأقسام ساهمت اليوم في تنفيذ حملة هدفت إلى تنظيم حركة المرور واصطفاف المركبات في طرقات المدينة وداخل الأسواق  نظرا لحلول فصل الصيف وازدياد الحركة التجارية وازدحام الأسواق من قبل المواطنين المحليين والزائرين للمدينة .

إضافة إلى تعاونها مع الجهات المختصة في المدينة بإزالة المقاعد على ضاف الطرقات لمنع الجلوس عليها الأمر الذي كان يتسبب في إعاقة وزحم الطرقات والطلب من السائقين عدم الوقوف على جوانب الطرقات بشكل مزدوج وإيقاف مركباتهم في مناطق مخصصة في المدينة وذلك لتبقى الطرقات مفتوحة أمام المارة والمتسوقين وطلاء الأرصفة بالدهان الخاص الذي يمثل منع وقوف المركبات فيها إضافة إلى تحديد اتجاه الحركة للمركبات في هذه الطرق

ويأتي ذلك تنفيذا للخطط الموضوعة من قبل شرطة المحافظة ولتوجيهات المقدم علي ابحيص مدير شرطة المحافظة الهادفة إلى تنظيم الأسواق وعدم زحم الطريق وتسهيل الحركة المرورية سواء للمركبات أو للمواطنين .

وأكد المقدم بسام جبر نائب مدير شرطة المحافظة بان شرطة المحافظة تسعى بكافة الأشكال والامكانات المتاحة لتامين كل ما من شانه أن يساهم في تنظيم المدينة وأسواقها وتسريع وتيرة عجلة الاقتصاد من خلال ذلك .

وان هذا التنظيم لها يعود بالنفع على التاجر وعلى المتسوق وعلى عابر الطريق سيرا على الأقدام أو من خلال استخدامه لمركبته ولان الهدف الدائم لشرطة المحافظة هو إحقاق الأمن والنظام ولما له من آثار ايجابية على الوطن والمواطن .

م.ي

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
14 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر