رئيس اتحاد غرب آسيا للمبارزة يكرم الشرطة ويشيد بدورها

رئيس اتحاد غرب آسيا للمبارزة يكرم الشرطة ويشيد بدورها
تاريخ النشر: 2013/05/14 - 10:00 صباحا

أريحا- كرم رئيس اتحاد غرب آسيا ورئيس الاتحاد الفلسطيني للمبارزة داوود متولي اليوم الشرطة في معبر الكرامة ، وأيضا مدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة محافظة اريحا والاغوار النقيب إياد دراغمة . وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة " أن هذا التكريم جاء أثناء زيارة متولي لاستراحة أريحا ولقائه بضباط الجوازات والأقسام الأخرى في شرطة المعبر، و أشاد بجهود الشرطة بشكل عام ، وبشرطة المعبر على وجه الخصوص، وقدم دروعا تقديراً لدورهم الريادي في خدمة المواطنين، وكرم متولي إضافة للنقيب دراغمة كل من النقيب وليد غنام والملازم اول منذر سالم وعدد من صف ضباط الشرطة النسائية " .

وعبر مدير شرطة معبر الكرامة الرائد مصطفى دوابشة عن شكره وامتنانه لهذه اللفته الكريمة من الاتحاد ، وأكد أن الشرطة في المعبر تعمل على مدار الساعة لتقديم الخدمة الأفضل والمميزة للمواطنين وضيوف فلسطين ، وتسهيل سفرهم وإجراء كل ما يلزم بالتعاون مع كافة إدارات المعابر والحدود أمنية ومدنية من اجل ذلك .

من جهته أشار متولي إلى أن تكريم الشرطة يأتي لتواصلهم الفاعل مع اتحاد غرب آسيا والاتحاد الفلسطيني للمبارزة ، وتقديم كافة أشكال المساعدة للطواقم واللاعبِين والوفود الرسمية والمحلية والضيوف ، حيث أن الاتحاد الفلسطيني للمبارزة هو عضو الاتحاد الدولي وعضو الاتحاد الآسيوي، و رئيس اتحاد غرب آسيا.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 ديسمبر 2022
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر