الشرطة والبلدية تبحثان سبل التعاون المشترك في جنين

الشرطة والبلدية تبحثان سبل التعاون المشترك في جنين
تاريخ النشر: 2013/05/14 - 05:13 مساءا

جنين – زار وفد من بلدية جنين برئاسة رئيس البلدية السيد وليد أبو مويس والوفد المرافق مديرية شرطة محافظة جنين وكان في استقبال ولقاء الوفد الضيف المقدم علي ابحيص مدير شرطة محافظة جنين . وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بان الحديث دار أثناء الزيارة حول أهمية توطيد صلات التعاون ما بين الطرفين لتقديم الخدمة الأمثل للمواطن وان البلدية تسعى من خلال دعم الشرطة والتعاون معها لتنفيذ خططها التي قامت في إعدادها وتنفيذها لخدمة المواطن وتلبية احتياجاته من خلال تنظيم الأسواق وتحسين البنى التحتية للمدينة والعمل يدا بيد لدفع عجلة الإنماء والبناء فيها .

و أشار السيد وليد أبو مويس إلى أن الأمن وازدهاره أساس مكين في نهضة أي مجتمع وانه يعد اللبنة الأساسية في البناء السليم لهذا المجتمع وان تحقق الأمن وتطبيقه يحقق البناء والازدهار بشكل متوازي مع تحمل البلدية لمسؤولياتها في تقديم كل ما من شانه أن يطور الجانب الخدماتي ويساهم في تحسينه والذي نعد به المواطن بكل ما أوتينا من إمكانيات وقدرات.

وأشاد بالأداء الشرطي من خلال الحملات التي تنظمها شرطة المحافظة بشكل مستمر وفي الآونة الأخيرة وبرفقة موظفي البلدية لتنظيم الأسواق وإزالة التعديات عن الطرقات وفتح بعض الطرق لسير المركبات وتحديد اتجاهها وإغلاق الأخرى لتسهيل حركة المواطنين والتي لاقت الاستحسان والتشجيع من قبل المواطن والتاجر وكل مواطن حريص على مصلحة وطنه وازدهار بلده.

وأكد المقدم علي ابحيص على أن شرطة المحافظة وكما كانت دوما وكالمعتاد تمد يد العون وتقدم كامل الدعم والمساندة لكل ما من شانه أن يساهم في رفعة المجتمع وتحقيق الحياة الأسهل للمواطن وستستمر كذلك لإيمانها الأكيد بان خدمة المواطن والمجتمع هي رسالة سامية سعى شرطة المحافظة لترسيخها وتحقيقها.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
14 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر