الشرطة تخرج 63 ضابطاً شاركوا بدورات تخصصية في أريحا

الشرطة تخرج 63 ضابطاً شاركوا بدورات تخصصية في أريحا
تاريخ النشر: 2013/05/15 - 10:21 صباحا

أريحا- أحتفل اليوم في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا بتخريج 63 ضابطاً وصف ضابط من مختلف إدارات الشرطة في كافة المحافظات بعد أن شاركوا في 4 دورات تخصصية متقدمة. وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة"أن هذه الدورات هدفت لبناء القدرات بشكل كامل للمشاركين فيها ومن ضمنها تنفيذ برامج تدريبي مركز وصولا للاحتراف في العمل الشرطي وتقديم الخدمة المميزة للمواطنين من قبل كافة الإدارات المتخصصة".

وأقيم الحفل بحضور المقدم عبد الحكيم أبو الرب نائب مدير عام التدريب نيابة عنه، كما حضر مدير الكلية المقدم زاهر صباح، حيث أكدا على استمرار مثل هذه الدورات لكافة مرتبات الشرطة في خطة إستراتيجية متكاملة، وداعين المشاركين بالدورات لتطبيق ما تعلموه ونقل الخبرات إلى زملائهم في العمل".

وشملت الدورات التخصصية الدفاع عن النفس الأولى لإدارة مكافحة المخدرات ومسرح الجريمة التأسيسية والإدارة والأرشفة وإدارة المراكز الحديثة ، ودرب فيها عدد من ضباط الكلية الأكفاء والمؤهلين عملياً وحاصلين على شهادات عليا كل في مجاله.

ودرب في الدورات من الكلية الرائد وليد السعدي والنقيب أحمد قراريه والنقيب معتصم إغبارية والنقيب معتصم شحاده والملازم اول أسامة عوده والملازم اول شادي سلامة وعدد آخر من المدربين والمحاضرين.

م.ز

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر