الموضوع : الشرطة والغرفة التجارية يبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك في طولكرم

الموضوع : الشرطة والغرفة التجارية يبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك في طولكرم
تاريخ النشر: 2013/05/15 - 10:42 صباحا

طولكرم  -  بحثت اليوم الشرطة والغرفة التجارية والصناعية سبل تعزيز التعاون المشترك بينهما في طولكرم .

جاء ذلك خلال زيارة قام بها وفد من الغرفة التجارية والصناعية لمديرية الشرطة ممثلا برئيسها إبراهيم أبو حسيب ونائب الغرفة عمر بريك وعدد من أعضاء الغرفة التجارية .

وكان في استقبال الوفد الزائر المقدم حقوقي حسام عوادمدير شرطة المحافظة ، و رحب المقدم عواد  بالوفد الزائر مستعرضاً لهم الحالة الأمنية المستقرة التي تشهدها المدنية ، وأطلعهم على سير إعمال الشرطة في تعزيز الأمن والاستقرار .

وأكد المقدم عواد خلال الاجتماع  أن الشرطة حريصة كل الحرص تعزيز الشراكة المجتمعية والتواصل بين مختلف شرائح المجتمع لتفعيل دورها ومساندتها للشرطة في سبيل إشاعة الأمن والاستقرار من اجل النهوض بالمدينة وتطورها في مختلف النواحي الاقتصادية والاجتماعية والتعليمية،موضحاً أن الشرطة تسعى إلى تقديم أفضل الخدمات للمؤسسات والأهالي في المحافظة لينعموا بالأمن والطمأنينة والاستقرار ليعيشوا حياة كريمة .

وثمن المقدم عواد  الدور الريادي الذي تقوم بها الغرفة التجارية في تطوير المدينة من الناحية الاقتصادية والنهوض التجاري وتنشيط الحركة التجارية فيها .

من جهتهم ثمن أعضاء الغرفة التجارية الجهود المبذولة والحثيثة التي تقوم بها الشرطة في توفير الأمن والاستقرار و المهنية العالية التي يتمتع بها منتسبي الشرطة في تطبيق سيادة القانون وحسن أدائهم وتعاملهم مع المواطنين .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر