الشرطة والدفاع المدني يبحثان سبل التعاون المشترك في جنين

الشرطة والدفاع المدني يبحثان سبل التعاون المشترك في جنين
تاريخ النشر: 2013/05/15 - 12:32 مساءا

جنين – بحثت الشرطة والدفاع المدني اليوم سبل تعزيز التعاون المشترك ووضع آليات لتطوير العمل المشترك بمحافظة جنين جاء ذلك خلال زيارة قام بها  المقدم علي ابحيص مدير شرطة محافظة جنين الى مديرية الدفاع المدني في المحافظة وكان في استقبال ولقاء الوفد المقدم سامي حمدان مدير جهاز الدفاع المدني في المحافظة.
وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة انه أثناء الاجتماع تم التاكيد على ضرورة تعزيز وتفعيل الدور التكاملي بين الطرفين وذلك من خلال تنظيم دورات شرطية تقوم بتقديمها شرطة المحافظة والتي تهم منتسبي جهاز الدفاع المدني في المحافظة وتنظيم دورات من قبل جهاز الدفاع المدني تهم منتسبي شرطة المحافظة وأهمية التنسيق بين الجانبين بذلك .
واكد المقدم على ابحيص على اهمية  التعاون في حالات الحرق الجنائي وأهمية دور الدفاع المدني في هذا المضار والتنسيق المستمر وعلى بذل الجهود لرفع مستوى متطلبات الوقاية وشروط السلامة العامة الأمر الذي يحقق بشكل أكيد وفعال مصلحة المواطن وأمنه وأمانه.
وثمن المقدم سامي حمدان هذه الزيارات واهتمام شرطة المحافظة بترسيخ وتوطيد صلات التعاون بين كلا الجانبين نظرا لتكاملية العمل وتحقيق مصلحة المواطن من ذلك.
م.ز


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر