الشرطة ومديرية النقل والمواصلات يبحثان سبل التعاون المشترك في جنين

الشرطة ومديرية النقل والمواصلات يبحثان سبل التعاون المشترك في جنين
تاريخ النشر: 2013/05/16 - 08:43 صباحا
جنين – زار وفد من مديرية النقل والمواصلات برئاسة السيد علي زكارنه مدير مديرية النقل والمواصلات في مدينة جنين مديرية شرطة المحافظة وكان في استقبال ولقاء الوفد الضيف المقدم علي ابحيص مدير شرطة المحافظة وعدد من مدراء الإدارات فيها.
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذه الزيارة تأتي لتأكيد وتوطيد التعاون ما بين الطرفين. وفي حديثه أثناء اللقاء أكد السيد علي زكارنه بان مسيرة النهضة والتقدم وتطور المجتمع تأتي بالتزامن مع حالة أمنية متوطدة على ارض الواقع وان هذه النظرة تدعمها وتؤكدها  القوة الشرطية في المحافظة والتي تدعم وتؤازر هذا التوجه وتعمل على تحقيقه.
وأشاد السيد علي زكارنه بالأداء الشرطي في المحافظة و الجهود التي يبذلها منتسبي شرطة المحافظة في مختلف الأقسام والأفرع لتحقيق ذلك وأهمية أن يكون تعاون دائم ومستمر مع مديرية النقل والمواصلات لحرص الجهتين على تحقيق امن المواطن وأمانه وسلامته.
وأكد المقدم علي ابحيص مدير شرطة محافظة جنين على أن جهاز شرطة المحافظة حريص كل الحرص على تقديم كافة وسائل المساعدة والتعاون ضمن الإمكانات المتاحة لدعم مسيرة البناء والنهضة ومساندة عمل مديريات المحافظة ومؤسساتها الخدمية لإنجاح مسيرة البناء والنهضة وتحقيق امن المواطن وأمانه.
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر