الشرطة تختتم سلسلة محاضرات مرورية لطلبة المرحلة الأساسية في جنين

تاريخ النشر: 2013/05/16 - 10:15 صباحا
جنين – اختتمت الشرطة اليوم سلسلة من محاضرات التثقيف والتوعية المرورية الموجهة لطلبة المرحلة الأساسية في مدرسة فاطمة خاتون الأساسية للبنات في مدينة جنين .
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بان هذه المحاضرات المقدمة من قبل فرع شرطة المرور وبالتعاون مع فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة والتي  شارك في حضورها مديرة المدرسة وعدد من المعلمات فيها إضافة إلى أكثر من (120) طالبة من طالبات المرحلة الأساسية .
وقدم مادة المحاضرات الملازم محمود العيسي من شرطة المرور حيث ركزت مادتها على إتباع الإرشادات الصحيحة في عبور الطرقات وأسباب السلامة المرورية وأسباب حوادث الطرق في المدارس.
إضافة إلى تنظيم ثلاث لقاءات تدريبية للطالبات المشاركات في دورية الأمان على الطريق في المدرسة وتدريبهن على إتباع الأساليب والطرق الصحيحة والكفيلة بعبور الطالبات للطرق بشكل امن وكيفية إعطاء الإشارات الصحيحة للمركبات للوقوف وللتحرك.
وأشادت مديرة المدرسة بدور الشرطة الهام في المجتمع وأهمية بث المعلومة والتوعية الشرطية على اختلاف المجالات وما لها من دور في التثقيف والوعي الشرطي لدى الطالب وبالتالي المواطن إضافة إلى التطور الملحوظ في أداء شرطة المحافظة وانعكاس ذلك على حفظ الأمن والأمان للمواطن.
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر