الشرطة تشارك بندوة مجتمعية حول الأطفال في طولكرم

الشرطة تشارك بندوة مجتمعية حول الأطفال  في طولكرم
تاريخ النشر: 2013/05/19 - 09:16 صباحا

طولكرم - شاركت شرطة طولكرم بندوة مجتمعيه حول بناء العلاقة الداعمة مع الأطفال في الظروف الصعبة في مركز العودة لتأهيل الطفولة و الشباب في طولكرم .

أوضح بيان إدارة العلاقات العامة و الإعلام  في الشرطة أنه تم مشاركة فرعي شرطه الأحداث و حماية الأسره في الندوة و قد شارك فيها عدد من الآباء والأمهات و مجموعه من العاملين في دوائر الطوارئ و الإسعاف و الجمعيات النسوية في المحافظة .

أضاف البيان إلى أن عضو الحركة النسوية التطوعية السيدة بسيسو تحدثت خلال الندوة على أن يجب على المجتمع بناء علاقات داعمة مع الأطفال و تمكين الأطفال من مواجهة الصعوبات والإنعكاسات وكيفية التواصل معهم حيث وأضافت بسيسو إلى أن الظروف الصعبة التي عاشها الأطفال من صراعات الطلاق و فقدان الأبوين أو إحداهما و للأطفال الذين تعرضوا لظروف صعبه بشكل شخصي أو عام .

وفي مداخله من الملازم هويدا الجبالي من قسم حماية الأسرة والطفل أطلعت المشاركين في الندوة على طبيعة عمل قسمين شرطه حماية الأسرة والأحداث ودورها في توفير الحماية لأفراد الأسرة لمختلف فئاتهم العمرية .

يشار إلى أن القائمين على الندوة من مركز العودة لتأهيل الطفولة و الشباب اثنوا على الدور الايجابي و الفعال لجهاز الشرطة في المحافظة على الدور الحيوي في تعامله مع المراكز و الجمعيات المجتمعية و أثره الكبير بنهوض المجتمع و تقدمة .

م.ي

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر