الشرطة و الدفاع المدني يفتتحان دورة مشتركة في جنين

تاريخ النشر: 2013/05/19 - 09:53 صباحا

جنين – افتتحت  الشرطة اليوم بالتعاون مع جهاز الدفاع المدني  دورة حول التعامل مع حوادث السير نظمت في جنين .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه شارك في حضور الافتتاح للدورة المقدم بسام جبر نائب مدير شرطة المحافظة والرائد حكمت أبو سلامه مدير هيئة التوجيه السياسي في المحافظة والرائد عادل قاش من التوجيه السياسي والنقيب أوس عطياني  مدير فرع العلاقات العامة والإعلام والنقيب إياد أبو الرب نائب المفوض السياسي في شرطة المحافظة والنقيب نعيم عابد مدير التدريب في الدفاع المدني وبحضور (17) ضابط صف وفرد من منتسبي شرطة المحافظة .

وتمحور اللقاء الأول في الدورة والتي تشمل خمسة لقاءات موزعة بواقع لقائين كل أسبوع ولمدة أسبوعين حول حوادث السير وحاضر في المحاضرة النقيب نعيم عابد والذي تحدث فيها عن الدور التكاملي بين عمل شرطة المحافظة وجهاز الدفاع المدني بمشاركة طواقم الإسعاف بشكل أكيد في التعامل مع الحدث وإنقاذ المصابين في حالة حدوث الحوادث المرورية.إضافة إلى التأكيد على الدور المشترك وتوزيع الأدوار والمهام في هذا المجال .

وخلال المحاضرة جرى استخدام تقنية عرض الشرائح لتبيان آلية العمل في هذا المجال وطرح الأسئلة والإجابة عليها والنقاش حول موضوع المحاضرة .

وأكد المقدم بسام جبر نائب مدير شرطة المحافظة على أن شرطة المحافظة على استعداد دائم و جاهزية عالية للتعاون مع مؤسسات المجتمع في الاستفادة والإفادة بما لديها من وسائل تثقيف وإرشاد وأنها دوما تسعى لكسب المعلومة التي تنمي الأداء وترفع من كفاءة العمل.

إضافة إلى مساهمة شرطة المحافظة في هذه الدورة في تقديم دورات متخصصة في مجال آلية التعامل مع الأجسام المشبوهة والتي تشمل منتسيي الدورة من شرطة المحافظة ومنتسبي جهاز الدفاع المدني فيه

م.ي

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر