اللجنة الشعبية للاجئين تكرم الشرطة في جنين

اللجنة الشعبية للاجئين تكرم الشرطة في جنين
تاريخ النشر: 2013/05/20 - 03:22 مساءا

جنين – كرمت اليوم اللجنة الشعبية للاجئين الشرطة في محافظة جنين، و شارك في حضور التكريم في قاعة محافظة جنين عطوفة اللواء طلال دويكات محافظ محافظة جنين والعقيد ركن محمد الأعرج قائد المنطقة والمقدم علي إبحيص مدير شرطة محافظة جنين ومدراء الأجهزة الأمنية في المحافظة وممثلي للمؤسسات والفعاليات والهيئات الرسمية والشعبية وأمناء سر فصائل العمل الوطني ووكالات الأنباء المحلية وإعلاميين من المحافظة

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأنه قد أكد عطوفة اللواء طلال دويكات في كلمته بان كافة أبناء الشعب الفلسطيني وبهذه المناسبة هم يقدمون الغالي والرخيص فداء لثرى الوطن الطهور كما وان إحياء هذه المناسبة والتي لا تغيب عن أذهان أي مواطن في الوطن والشتات لكبر حجم المعاناة والماسي التي مر بها الشعب الفلسطيني الصامد على مبادئه وثوابته والتي يعي تماما بان هذا الحق لا يساوم وليس موضوع نقاش كما أن هذه الذكرى ستظل دوما دافع لطلب الحرية ونيل مطالب الشعب المشروعة.

وأكد الأستاذ فخري الديري رئيس اللجنة الشعبية للاجئين بان هذه المناسبة بالذات هي دافع رئيسي لتأكيد وحدة أبناء المجتمع الواحد والرفض القاطع لسياسة التهجير واخذ الأرض من أصحابها بالغصب ومشاطرة الأهل ممن أصبحوا في الشتات بأن أبناء الشعب الواحد معهم ويضموا صوتهم لهم في المطالبة بحقهم في العودة والعيش على تراب وطنهم وأرضهم .

كما أن هذه المناسبة لهي دافع قوي لتكريم كل من شارك في إحيائها من المؤسسات الأمنية والمدنية والتي تفخر بوجودها دولتنا العتيدة . وتخلل الحفل إلقاء قصيدة شعرية تجسد مدى معاناة اللاجئين والبعيدين عن وطنهم وأرضهم وذويهم ومدى المأساة التي حلت بهم جراء التهجير التعسفي والقصري عن ديارهم ووطنهم .

وفي نهاية الحفل جرى تكريم للمشاركين وتم تقديم درع تكريم للمقدم علي إبحيص مدير شرطة المحافظة تقديرا من اللجنة وتثمينا لدور الشرطة الريادي في حفظ الأمن والنظام وسيادة القانون أولا ولدورها في إنجاح فعاليات إحياء ذكرى النكبة الخامسة والستين  والتي أقيمت في المحافظة.

وأكد المقدم علي إبحيص بان هذه المناسبة هي دافع لتكون شرطة المحافظة دوما القريبة من كل مواطن وستبقى المساند والمآزر لأطيافه تمد يد العون لكافة مؤسساته وفعالياته وإنجاح نشاطاته لان الهدف في النهاية واحد متلخص في لحمة الصف وبناء الدولة وحفظ أمنها وأمانها .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر