الشرطة وجامعة القدس المفتوحة تبحثان سبل التعاون في طولكرم

الشرطة وجامعة القدس المفتوحة تبحثان سبل التعاون في طولكرم
تاريخ النشر: 2013/05/21 - 12:25 مساءا

طولكرم  – بحثت  الشرطة و جامعة القدس المفتوحة اليوم آليات تطوير التعاون المشترك في محافظة طولكرم  . وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بان وفد من جامعة القدس المفتوحة برئاسة د. فيصل عمر زار مديرية شرطة محافظة طولكرم و التقى بمدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي حسام عواد  حيث رحب الأخير بالوفد مؤكدا على أهمية تطوير العلاقات بين الطرفين لما فيه مصلحة مشتركة في خدمة الوطن و المواطن   .

وفي حديثه أشار الدكتور فيصل عمر بأنه ومن الطبيعي أن المسيرة التعليمية في أي مكان في العالم بحاجة إلى امن يواكبها ويترافق معها لتحقيق النمو والتطور في هذه العملية التعليمية  .

وان الأمن والأمان ركيزة أساسية في ذلك من خلال توفير الأجواء الملائمة للطالب من خلال حفظ الأمن والأمان في المحيط الجامعي والمدينة والمجتمع الأمر الذي يمكنه من تحصيل علمه باطمئنان ودون حدوث أي إشكاليات تذكر وكذلك الأمر بالنسبة للطاقم التعليمي فكلما كانت وتيرة الأمن والأمان عالية كانت نسبة العطاء والبذل أكثر .

بدوره أكد المقدم حسام عواد بان دعم مسيرة العلم والتعليم هي من الأولويات التي تسعى شرطة المحافظة بامكاناتها وقدراتها المتاحة على حمايتها وتوفير ما يلزم من اجل استمرارها دون تعثر.

وان الشرطة حريصة كل الحرص على مسيرة التعليم والعلم الاهتمام الكبير وان ذلك مترجم على ارض الواقع من خلال مذكرات التفاهم المبرمة بين الجانبين إضافة إلى التركيز الأكيد على بث محاضرات ولقاءات التوعية المقدمة للجامعات في المحافظة إضافة إلى التربية والتعليم من خلال  المدارس والكادر التعليمي فيها وهذا يؤكد على مدى اهتمام جهاز الشرطة برفع وتيرة الثقافة الشرطية لديهم والتي تؤمن وازع لدى كل متلقي لهذه الثقافة وتجعل منه شخص ملتزم بالقانون والنظام وبالتالي نضمن ازدياد مساحة تطبيق الأمن والأمان ونجاح هذه المسيرة بشكل أكيد .

وتم خلال الزياره مناقشة بعض الاقتراحات و الأفكار و التي من شانها تعزيز التعاون المشترك، يشار إلى انه شارك في اللقاء من جهاز الشرطة الرائد سامر الزيتاوي مدير العلاقات العامة والإعلام ، كما شارك من الجامعة الدكتور جمال رباح النائب الإداري لرئيس الجامعة والسيد مصطفى طقاقطه منسق شؤون الطلبه  والأستاذ محمد أبو سفاقه العلاقات العامة في الجامعة  .

م.ز

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر