الشرطة ووزارة الحكم المحلي يقومان بجولة تفقدية في عناتا شمال القدس

الشرطة ووزارة الحكم المحلي يقومان بجولة تفقدية في عناتا شمال القدس
تاريخ النشر: 2013/05/21 - 07:39 مساءا

ضواحي القدس – قام وفد من شرطة ضواحي القدس ووزارة الحكم المحلي اليوم بجولة تفقدية في بلدة عناتا شمال القدس. في بيان صادر عن العلاقات العامة واﻻعلام بالشرطة أفاد بان وكيل وزارة الحكم المحلي السيد ماهر غنيم قام بزيارة مجلس محلي عناتا يرافقه كل من المهندس اياد خلف مدير عام الحكم المحلي في القدس والرائد جميل بركات مدير مركز شرطة الرام والسيد هاني الكايد مدير عام المشاريع في الحكم المحلي، وكان في استقبالهم السيد طه الرفاعي رئيس مجلس محلي عناتا وأعضاء المجلس وعدد من وجهاء البلدة، وقاموا بجولة تفقدية في البلدة شملت المؤسسات والمشاريع الحديثة.

أشاد في كلمته رئيس مجلس محلي عناتا بجهود شرطة ضواحي القدس في حفظ الأمن والأمان وتأمين تنفيذ المشاريع في البلدة،  وتحدث عن الأمور التي يعاني منها مجلس محلي عناتا والتي يحاول معالجتها بالتعاون الحثيث مع الجهات ذات الاختصاص وعلى رأسها مديرية الحكم المحلي والشرطة الفلسطينية ومن ابرز هذه المشاكل مشكلة الاعتداء على شبكة المياه والأملاك العامة وأراضي الدولة .

وفي كلمته أثنا السيد غنيم على التعاون المميز ما بين الحكم المحلي وشرطة ضواحي القدس في مساندة المجالس المحلية خاصة بمنع التعديات وإزالة العقبات والمخالفات في شوارع وأسواق البلدات.

من جهته أكد الرائد بركات على تعاون الشرطة التام مع مديريات الحكم المحلي وقال "نأمل من المواطنين الالتزام بالقانون والتعاون مع المجالس المحلية، مؤكدا بان الشرطة جاهزة للحفاظ على حماية وخدمة وصون كرامة المواطن" .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
04 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر