الشرطة تختتم المرحلة الثانية من برنامج التوعية الأمنية لطلاب المدارس في طولكرم

تاريخ النشر: 2013/05/23 - 11:41 صباحا
طولكرم -   اختتمت الشرطة اليوم  المرحلة الثانية من برنامج التوعية الأمنيه التي تقدمه الشرطة في مدارس محافظة طولكرم بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم .
و أوضح بيان إدارة العلاقات العامة و الإعلام بالشرطة  أن هذه المحاضرات استهدفت 160 صف مدرسي من  المراحل  الابتدائية والإعدادية والثانوية  استكمالا للمدارس التي لم تشملهما التوعية في المرحلة الأولى،  وذلك بإشراف ضباط شرطة مختصين من إدارة العلاقات العامة وشرطة المرور وشرطة مكافحة المخدرات وشرطة السياحة والآثار وإدارة هندسة المتفجرات وقسمي شرطة الأحداث وحماية الأسرة  . وأضاف البيان أن هذه المحاضرات هدفت  إلى تعزيز وعي الطلاب حول مواضيع السلامة المرورية ودور الشرطة في المجتمع ونشر التوعية الأمنية عن مخاطر المخدرات وأنواعها وضرورة مكافحتها وأثرها المادي والجسدي والخطر الذي تشكله على المجتمع ومخاطر الأجسام المشبوهة والمفرقعات والتعريف بالموروث الحضاري وأهمية المحافظة على الآثار.
بدوره أكد مدير شرطة طولكرم المقدم حقوقي حسام عواد  أن الشرطة وبتوجيهات السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة  تسعى دائماً إلى تقديم أفضل الخدمات للمواطنين مشيراً إلى أهمية  تنفيذ مثل هذه البرامج ، مضيفا  أننا في شرطة طولكرم سنتواصل مع كافة شرائح المجتمع وفي كافة المجلات وسنقدم لهم الكثير من برامج التوعية والإرشاد في المحافظة بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المحلي لان الجميع شركاء في بناء الدولة الفلسطينية القادمة.
ومن جهته شكر مدير عام المتابعة الميدانية لمديرية التربية والتعليم الأستاذ محمد القبج شرطة طولكرم  على هذا التعاون من اجل مصلحة الطلاب وأشاد  القبج بالدور المميز والمحاضرات القيمة التي تقدمها الشرطة لطلاب المدارس مثمنا جهود الشرطة ، داعيا إلى بذل المزيد من اجل الوصول إلى مجتمع خالي من الجريمة  .
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
30 يناير 2023
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر