الشرطة و اذاعة حياة اف ام تبحثان سبل التعاون في نابلس

الشرطة و اذاعة حياة اف ام تبحثان سبل التعاون في نابلس
تاريخ النشر: 2013/05/23 - 12:27 مساءا
نابلس - بحثت الشرطة وإذاعة حياة أف أم اليوم سبل تعزيز التعاون المشترك بينهما في نابلس.
و ذكر بيان ادارة العلاقات العامة و الاعلام في الشرطة أن ذلك خلال زيارة قامت بها مديرة الإذاعة هند سعد ، وطاقم الإذاعة - عبد الكريم سعد و سما ملحيس ، وكان في استقبالهم مدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي ياسر أبو حنانة ومدير فرع العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة.
وقال المقدم أبو حنانة خلال اللقاء أن الشرطة تسعى إلى توثيق وتعزيز العلاقة مع كاف وسائل الاعلام، وبناء جسور من الثقة والتعاون والمبينة على أساس المصداقية، والمساهمة الفعالة في زيادة الوعي الامني والادراك لدى الجمهور من خلال رسالة اعلامية امنية مؤثرة، والتعريف برسالة الشرطة السامية.
واشاد المقدم ياسر بالدور الإعلامي الريادي الذي تقوم به الإذاعة في سبيل ترسيخ مبدأ الشراكة المجتمعية في تحقيق الأمن والاستقرار.
وأشار المقدم ياسر،إن الشرطة تقوم بشكل حثيث وجدي على متابعة ما ينشر بوسائل الإعلام المختلفة من شكاوى للمواطنين تتعلق بالاعمال التي تقوم بها الشرطة والرد عليها باقصى سرعة.
وأشادت هند سعد ، بالمؤسسة الشرطية من خلال تواصلها مع الاذاعة و الاهتمـام بآراء الجمهور ومقترحاتهم وشكاويهم المطروحة عبر الإذاعة ، وبالجهود التي تقوم بها الشرطة في سبيل توفير الامن والاستقرار للمواطن الفلسطيني وتطبيق سيادة القانون،مؤكدةً على عمق العلاقة و الشراكة بين الشرطة وإذاعة حياة.
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
17 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر