140 ضابطاً يشاركون بدورات تخصصية في كلية فلسطين للعلوم الشرطية

140 ضابطاً يشاركون بدورات تخصصية في كلية فلسطين للعلوم الشرطية
تاريخ النشر: 2013/05/25 - 09:27 صباحا

اريحا - أفتتح مدير كلية فلسطين للعلوم الشرطية المقدم حقوقي زاهر صباح  اليوم 7 دورات تخصصية لضباط وصف ضباط وأفراد الشرطة ومن مختلف المحافظات والإدارات في اريحا.
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة"أن عدد الضباط والإفراد المشاركين بالدورات بلغ140 مشاركاً وتستمر الدورات لمدة تتراوح مابين الأسبوع والأسبوعين وبتدريب نظري وعملي مكثفين ، ويحاضر فيها ضباط من الكلية إضافة إلى عدد من المدربين من الشرطة الأوروبية".
وأضاف البيان"أن هذه  الدورات متخصصة في مجالات شرطية وأخرى قانونية وهي دورة القيادة لمراكز الشرطة ودورة مسرح الجريمة لمنتسبي المختبر الجنائي، ودورت الحراسات التنشيطية التاسعة ، ودورة متخصصة في حقوق الإنسان ، وأخرى في إدارة الأزمات ، إضافة إلى دورة متقدمة في الحاسوب بعنوان مكاتب بلا ورق وهي الرابعة في سلسله من هذه الدورات النوعية، وأخيراً دورة إدارة المراكز الشرطية الحديثة.
وقال المقدم صباح في إفتتاح الدورات"أن هذا الكم من الدورات يأتي للرقي بالتدريب والتأهيل للمشاركين في دورات تخصصية تستفيد منها كل إدارات الشرطة المتخصصة، وصولاً لاستفادة المشاركين فيها مما ينعكس إيجاباً على مستوى الخدمة التي تقدم للجمهور من قبل الشرطة يومياً.
وحضر افتتاح الدورات الرائد نهاد يدك نائب مدير إدارة الحراسات والذي شارك بافتتاح دورة الحراسات التنشيطية، وأيضاً الرائد عيسى أبو علان مدير دائرة التدريب الميداني ، والنقيب اياد دراغمة مدير العلاقات العامة والإعلام.
م.ي


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
02 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر