سماحة مفتي قوى الأمن الفلسطيني يزور الشرطة في جنين

سماحة مفتي قوى الأمن الفلسطيني يزور الشرطة في جنين
تاريخ النشر: 2013/05/27 - 08:09 صباحا

جنين – زار سماحة مفتي قوى الأمن الفلسطيني الشيخ محمد صلاح اليوم مديرية شرطة محافظة جنين وكان في استقباله المقدم علي إبحيص مدير شرطة المحافظة .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بان الحديث أثناء الزيارة تمحور حول أهمية أن يكون الأمن والأمان أساس تبنى علية قواعد المجتمع وتؤسس عليه حياة الفرد لكون الأمن ركيزة أساسية لتلبية الاحتياجات المجتمع .

وأشار فضيلته إلى أن الله عز وجل  ومن خلال كتابه العزيز بقوله (وأطعمهم من جوع وآمنهم من خوف) يدل بذلك على أن الأمن أساس، ومن هنا نجد  بان مجهودات رجال شرطة المحافظة والهادفة إلى بسط الأمن والأمان في المجتمع هي رسالة سامية لها الأجر السماوي من الله عز وجل، والأجر الدنيوي في إثبات الذات والوصول إلى الدرجات الأعلى، والتي من شانها أن تدفعه لبذل المزيد من الإنجاز والجهد الذي يؤمن، بالتالي الحياة الكريمة ودعم عجلة الاقتصاد وتحقيق متطلبات الفرد من حياة رغيدة .

وتطرق فضيلته إلى أهمية تقوية الجانب الديني من خلال بث محاضرات الوعظ والإرشاد لمنتسبي شرطة المحافظة لما لها من اثر في أداء الواجب بكل أمانة وإخلاص ولان ارتباط الدين الإسلامي الحنيف والمتداخل في جميع جوانب الحياة يجعل  الإنسان يؤدي واجبه ليس على سبيل كونه عمل فحسب بل يتعداه ليكون واجب أخلاقي وديني يبغي فيه رضوان الله والتقرب إليه .

وأكد المقدم علي إبحيص على أن شرطة المحافظة بكامل كوادرها وأفرعها موجودة لخدمة المواطن بكل الظروف والأوقات ، لتوفر القناعة التامة بان الرسالة الشرطية هي رسالة واجب وأمانة كبيرة تتلخص في حفظ امن وأمان المواطن ومقدراته بإذن الله وبهمة وعزيمة منتسبي شرطة المحافظة الذين يصلون الليل بالنهار لأداء الواجب على أكمل وجه .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر