الشرطة و نقابة المعلمين يبحثان سبل التعاون المشترك في جنين

الشرطة و نقابة المعلمين يبحثان سبل التعاون المشترك في جنين
تاريخ النشر: 2013/05/28 - 12:31 مساءا

جنين – زار وفد من نقابة المعلمين في مدينة جنين برئاسة الأستاذ محمد العرقاوي مديرية شرطة المحافظة وكان في استقبال ولقاء الوفد الضيف المقدم علي إبحيص مدير شرطة المحافظة. وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذه الزيارة تأتي لتأكيد وتوطيد صلات التعاون ما بين الطرفين.

وفي حديثه أثناء اللقاء أكد الأستاذ محمد على أن مسيرة التعليم برمتها بحاجة إلى قوة شرطية تدعم وتؤازر توجهاتها لإيجاد جيل واعي مدرك لمسؤولياته تجاه مجتمعه ووطنه وان يكون التعاون وشراكة العمل بشكل متوازي لتحقيق ذلك .

وأشاد خلال حديثه بالأداء الشرطي في المحافظة وعن الجهود التي يبذلها منتسبي شرطة المحافظة في مختلف الأقسام والأفرع لتحقيق ذلك ودعمهم الدائم للنشاطات والفعاليات التي تنظم من قبل  مديريات التربية والتعليم في المحافظة وكذلك بالنسبة للمؤسسات والفعاليات الأخرى فيها.

وتطرق في حديثه إلى الإشكاليات التي تحدث في بعض الأحيان في المدارس وضرورة التعاون التام والتنسيق مع شرطة المحافظة لحلها للحفاظ على المسيرة التعليمية وتقدمها وبالتالي عودة النفع من ذلك على الطالب والمعلم على حد سواء.

وأكد المقدم علي إبحيص مدير شرطة محافظة جنين على أن شرطة المحافظة حريصة على تقديم كافة وسائل المساعدة والتعاون وضمن الإمكانيات المتاحة لدعم المسيرة التعليمية ومساندة عمل مديريات التربية والتعليم في المحافظة وكذلك المؤسسات الأخرى لإنجاح مسيرة البناء والنهضة.

إضافة إلى أن شرطة المحافظة حريصة كل الحرص على دعم الرسالة التي تؤديها مديريات التربية والتعليم في مجتمعنا ومقدرة للجهد الكبير الملقى على عاتقهم لإنارة درب الأجيال القادمة بالعلم والمعرفة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر