الشرطة تنظم محاضرات حول افة المخدرات في معهد قلنديا

الشرطة تنظم محاضرات حول افة المخدرات  في معهد قلنديا
تاريخ النشر: 2013/05/29 - 08:26 صباحا

ضواحي القدس – قدمت الشرطة اليوم محاضرتين توعية وارشاد، استهدفت طلاب المرحلة الثانوية بالمعهد الصناعي قلنديا. في بيان صادر عن العلاقات العامة والاعلام بالشرطة افاد بان الرائد ياسر عزت مدير شرطة  مكافحة المخدرات بشرطة ضواحي القدس قدما اليوم محاضرتين توعية وارشاد استهدفت 100 طالب بمعهد قلنديا المهني في قرية قلنديا شمال مدينة القدس ، وذلك بحضور مديرالمعهد  .

كما واشار الرائد عزت من خلال عرضا مصورا حول مخاطر تعاطي آفة  المخدرات و اﻵثار الناجمه عن استخدامها صحيا واجتماعيا واقتصاديا وسبل التعاون المشتركة للحد من انتشار هذه الافه في القدس وضواحيها.

كما وتحدث عن مخاطر عادة التدخين السيئة لدى الشبان كتقليد اعمى للآباء وكبار السن ومدى آثار ذلك السلبية على المدخن حيث يستغله اشخاص عابثين بصحة وسلامة ابنائنا الى تدخين ما هو اخطر ، وبالتالي تسبب اﻵﻻم والفشل في الحياة العلمية والعملية.

من جهة اخرى وجهت ادارة معهد قلنديا التحية للمقدم عماد ياسين مدير شرطة ضواحي القدس على التعاون مع المعهد بنشر التوعية واﻻرشاد. واشار مديرالمعهد لمدى اهمية هذه البرامج من اجل حماية الطلاب  من مخاطر المخدرات والانحراف وتجنب العادات السيئة التي تؤثر على دراستهم .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
04 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر