الشرطة تنظم محاضرة حول الاجسام المشبوهه في جنين

الشرطة تنظم محاضرة حول الاجسام المشبوهه في جنين
تاريخ النشر: 2013/05/29 - 09:09 صباحا

جنين – نظمت الشرطة اليوم محاضرة للتعريف بالاجسام المشبوهه وكيفية تجنب مخاطرها  لعدد من منتسبي الشرطة والدفاع المدني  في محافظة جنين  . وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه شارك في حضور هذه المحاضرات التي نظمت في قاعة شرطة المحافظة الرائد سمهر عبدو مدير شرطة هندسة المتفجرات والنقيب إياد أبو الرب نائب المفوض السياسي في شرطة المحافظة وبمشاركة ( 17) صف ضابط وفرد من منتسبي شرطة المحافظة والدفاع المدني .

وتمحور موضوع المحاضرة والتي قدم مادتها الملازم أول نادر علاونه  من فرع هندسة المتفجرات في شرطة المحافظة حيث ركزت مادتها على التعريف بطبيعة الأجسام المشبوهة وعرض بعض الأنواع من الأجسام المتفجرة وكيفية تجنب مخاطرها من خلال عدم التعامل أو التحريك أو الاقتراب أو لمسها و التي من الممكن أن تشكل خطر على حياة من يتعامل معها من غير المختصين وعلى السلامة العامة .

وتحدث أيضا على ضرورة الإبلاغ عن وجودها من اجل التعامل معها من قبل المختصين في هذا المجال وإبعاد أي خطر قد تسببه على الفرد والممتلكات.

وأكد المقدم علي إبحيص بان شرطة المحافظة حريصة على الاستفادة و الإفادة من خلال التفاعل مع المجتمع المحلي وتنظيم اللقاءات والمحاضرات التي تثري العمل وتحقق كفاءته.

وهذا حاصل لتوفر القناعة بان شرطة المحافظة هي شريك حقيقي في العمل المشترك فهي تقدم المحاضرات والتوعية الشرطية للإفادة وكذلك تفتح المجال لتلقي المحاضرات واللقاءات التي تزيد من كفاءة العمل وتحقق الإنجاز لمنتسبيها.

م.ز

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر