الشرطة تنظم حملة لتنظيم الأسواق في جنين

الشرطة تنظم حملة لتنظيم الأسواق في جنين
تاريخ النشر: 2013/05/29 - 09:39 صباحا

جنين – نظمت الشرطة اليوم حملة موسعة لتنظيم الأسواق وإزالة التعديات في أسواق مدينة جنين . وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأنه كان على راس الحملة المقدم علي إبحيص مدير شرطة محافظة جنين وكان يرافقه فيها عدد من مدراء الأفرع والأقسام في شرطة المحافظة حيث قام  بتفقد أوضاع الأسواق والاستماع لآراء المواطنين عن رأيهم في الأداء الشرطي في المدينة والمحافظة وكذلك الاستماع لرأيهم في هذه الحملات المتتالية التي تنظمها شرطة المحافظة ومدى الفائدة المتحققة منها وما إذا كان لديهم أية طلبات أو استفسارات حول مواضيع تتعلق بالعمل الشرطي .

إضافة إلى لقاء عدد من أصحاب المحال التجارية والباعة المتجولين والاستماع إلى مطالبهم والحديث عن أي مساعدة يمكن لشرطة المحافظة أن تقدمها لهم إضافة إلى تفقد الدوريات الشرطية العاملة في المدينة .

وأبدى المواطنين وأصحاب المحال التجارية ارتياحهم واستحسانهم الكبير لهذه اللفتة الشرطية من قبل مدير شرطة المحافظة وان المواطنين بحاجة دائمة لإشعارهم بقرب المسؤول منهم وللقاءه وبث شكواهم واستفساراتهم إليه للوصول إلى ما فيه مصلحة أكيدة للمواطن والوطن .

وأكد المقدم علي إبحيص بان هذه الجولات والحملات التي  تنظمها شرطة المحافظة هي تطبيق واقعي وفعلي لرؤى سيادة اللواء حازم عطا الله  مدير عام الشرطة وتنفيذا لتوجيهاته المتعلقة بخدمة المواطن وتقديم جل المستطاع له من خدمة شرطية لان ذلك يشكل أساس في العمل الشرطي الناجح وانعكاس لصورة الشرطة المشرقة والقريبة من المواطن .

وان أهمية التواصل مع المجتمع المحلي والحديث معه والقرب من المواطن تعد من الأساسيات في العمل الشرطي الذي تسعى شرطة المحافظة لتطبيقه ولان يكون في أفضل صورة له وان يكون هناك رضا حقيقي وأكيد من قبل المواطنين عن هذا الأداء.

وان تلمس احتياجات المواطنين وتلبيتها قدر الإمكانيات المتاحة هو رسالة شرطية توجهها شرطة المحافظة للمواطن للتأكيد بأنها دوما القريبة منه والمحققة لأمنه وأمانه وحماية مقدراته.

م.ز

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر