وفد ملتقى نابلس الوطني يشيد بأداء الشرطة في نابلس.

وفد   ملتقى نابلس الوطني يشيد بأداء الشرطة في  نابلس.
تاريخ النشر: 2013/05/29 - 12:34 مساءا

نابلس – أشاد وفد من ملتقى نابلس الوطني اليوم بأداء الشرطة ودورها في حفظ الأمن والنظام مثمنا دورها الفاعل في متابعة قضايا وهموم المواطنين .... جاء ذلك خلال زيارة لمديرية شرطة نابلس . وذكر بيان العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن المقدم ياسر ابو حنانه كان في استقبالهم وشكرهم على هذه الزياره التي تعبر عن مدى التواصل ما بين مؤسسات المجتمع المحلي والشرطة .

وأضاف البيان أن الوفد ضم كل من السيد بشار طبيله  و نشأت فريتخ وجمال حسيبا وجمال كيكح وحسونه الدبيك وناصر يونس وسامر شبيطه واسامه النوري  وهم دعوا الى التاكيد على بناء جسور الثقه والتكاتف مابين الشرطة وكافة فئات المجتمع وعدم السماح لاي كان العبث بأمن المواطن  والوقوف بوجه من تسول له نفسه اثارة الفتنه والفوضى في مجتمعنا.

حيث تم التباحث حول الامور التي تهم امن المواطن والمخاطر التي تواجهه كظاهرة المخدرات واطلاق النار وكذلك المعاكسات التي تحصل امام المدارس ،حيث استعرض المقدم ابو حنانه للوفد الضيف دور الشرطه والجهد المتواصل في مكافحة  هذه الظواهر السلبيه , وكذلك دور الشرطه في تنظيم محاضرات توعويه لطلاب المدارس التي تقوم بها مديرية الشرطه بالتعاون مع مديرية التربيه والتعليم  وكذلك التواصل مع جميع المؤسسات وعقد ندوا ت واجتماعات  بشكل دوري  والجهد الذي تبذله الموؤسسه الشرطيه وكذلك الدور الفاعل لشرطة المرور في تنظيم السير في المدينه  ومتابعة المركبات الغير قانونيه  والحد دون وقوع حوادث مروريه.

وفي نهاية اللقاء شكر المقدم ياسرابو حنانه مدير شرطة المحافظه  الوفد على هذه الزياره  مؤكدا على الدور الفاعل التي تقوم به الى جانب  الشرطه  في نشر ثقافة القانون.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
02 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر