الشرطة تخرج 44 مشاركا بدورات تخصصية في كلية فلسطين للعلوم الشرطية

الشرطة تخرج 44 مشاركا بدورات تخصصية في كلية فلسطين للعلوم الشرطية
تاريخ النشر: 2013/06/05 - 08:21 صباحا
اريحا-احتفل اليوم في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة اريحا بتخريج 44 صف ضابط وفرد من منتسبي الشرطة وبحضور مدير الكلية المقدم حقوقي زاهر صباح . وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة" أن الدورة الأولى متخصصة بعصا التونفا ، وشارك فيها 32 منتسبا من ادارة الحراسات ،و استمرت لمدة أسبوعين من التدريب النظري والعملي ، ودرب فيها ضباط متخصصون من الكلية ، وحضر حفل تخريج الدورة إلى جانب المقدم صباح مدير وحدة حراسات معبر الكرامة النقيب اسأمه براهمة ".
و أضاف البيان أن الدورة الثانية شارك فيها 12 شرطيا وشرطية من المختبر الجنائي ، وهي متخصصة في ادارة مسرح الجريمة ، واستمرت لمدة أسبوعين أيضا وركزت على التدريب العملي الفني ورفع البصمات وآثار الأقدام وغيرها من المواضيع المتعلقة بمسرح الجريمة، واشرف على برنامجها ودرب فيها الرائد وليد السعدي إضافة للنقيب محمد غانم والنقيب احمد قراريه من الكلية .
وأشار المقدم صباح في حفل تخريج الدورتين إلى أن هذا النوع من الدورات مهم لضباط الشرطة للتعامل مع المواطنين في كافة مواقعهم ، و التعامل مع كافة احتياجاتهم وتقديم الخدمة المميزة لهم إضافة للحماية بشكلها العام، وان البرنامج التدريبي في الكلية مبني على الاحتياج لكافة إدارات الشرطة المتخصصة . وحضر حفل التخريج مدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة محافظة اريحا والاغوار  النقيب إياد دراغمة.
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
04 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر