الشرطة و جامعة القدس المفتوحة تبحثان سبل التعاون في جنين

الشرطة و جامعة القدس المفتوحة تبحثان سبل التعاون في جنين
تاريخ النشر: 2013/06/05 - 10:51 صباحا
جنين – زار المقدم علي إبحيص مدير شرطة محافظة جنين وبرفقته عدد من ضباط شرطة المحافظة جامعة القدس المفتوحة في مدينة جنين وكان في استقبالهم ولقائهم الدكتور عماد نزال مدير الجامعة والكادر الإداري فيها. وتمحور الحديث أثناء الزيارة حول العلاقات الوطيدة التي تربط ما بين شرطة المحافظة وجامعة القدس المفتوحة وما ساهم في ترسيخ هذا التواصل والتعاون من خلال مذكرات التفاهم التي جرى إبرامها بين الطرفين.
وأشار الدكتور عماد نزال أثناء اللقاء حول أهمية أن يكون هناك تعاون دائم بين المؤسسة الأمنية وخاصة شرطة المحافظة  نظرا لاحتكاكها المباشر مع المجتمع المحلي وقدرتها على التعامل مع الجمهور وبين الجامعة من خلال تبادل المعلومات والاستفادة من الخبرات المتواجدة لدى الطرفين وذلك ينعكس من خلال تقديم المحاضرات الشرطية التوعوية واللقاءات الإرشادية لطلبة الجامعة إضافة إلى عقد الدورات التدريبية على استخدام برمجيات الحاسوب وغير ذلك من مواضيع تستطيع أن تقدمها الجامعة لشرطة المحافظة لرفد العمل وتحسين الأداء.
وأكد المقدم علي إبحيص مدير شرطة المحافظة بأن شرطة المحافظة على أتم الاستعداد لمد يد العون لمؤسسات مجتمعنا وجامعاته ومدارسه لبث الوعي الشرطي وترسيخه  حتى يكون كل مواطن شرطي يحافظ على النظام والقانون ويطبقه في حياته.
وكذلك فان الجهد الدءوب والمستمر الذي تبذله شرطة المحافظة لتوفير الأمن والأمان سواء للمواطنين في أماكن سكناهم وتواجدهم أوفي الحرم الجامعي من خلال التصدي لأي إشكالية قد تقع خلال الفصول الدراسية هو رسالة شرطية تأدى للمجتمع لينعم بالاستقرار والأمان .
وان حرص شرطة المحافظة على المسيرة التعليمية الجامعية واضح وجلي من خلال منع أي اختراقات أو مضايقات قد تقع من قبل البعض وتوفير الجو الدراسي الملائم للطلبة لهم مع الاستعداد الأكيد على توفير المحاضرات للتوعية في المواضيع الشرطية المختلفة من قبل  من كادر متخصص لإيصال المعلومة وتوضيحها والتي تحقق الفائدة للطالب والمعلم على حد سواء وتضمن ان يسود النظام والقانون المجتمع وانضباط سلوكيات الفرد .
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
15 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر