بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني الشرطة تنهي دورة تدريبية في جنين

بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني الشرطة تنهي دورة تدريبية في جنين
تاريخ النشر: 2013/06/06 - 01:14 مساءا

جنين – اختتمت اليوم دورة تدريبية تم تنظيمها من قبل عدد من مؤسسات المجتمع المدني وبالتعاون مع الشرطة في محافظة جنين .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام انه شارك في هذه الدورة قسم حماية الأسرة في شرطة محافظة جنين وعدد من مؤسسات المجتمع المدني وتم تنظيمها من قبل مؤسسة صوت المجتمع وجمعية إنسان للتنيمة المجتمعية وبلغ عدد المشاركين (20) مشاركا .

وتمحور موضوع الدورة التدريبية والتي استمرت لمدة أسبوعين بواقع خمسة لقاءات حول إدارة الصراع وحل النزاعات وقد حاضر في الدورة الدكتور مروان درويش والدكتورة كارول من جامعة كوفنتري في بريطانيا وحسن الخطيب مدير المؤسسة وعبير قاسم  منسقة المشروع .

وتم خلال الدورة تم تقديم أوراق عمل من قبل الملازم أول معاذ الحاج من فرع حماية الأسرة في شرطة محافظة جنين حول مواضيع الدورة والنقاش حول ذلك .

إضافة إلى تقديمه تعريف بعمل وحدة حماية الأسرة وإسهامها الكبير في حل النزاعات والخلافات العائلية والحفاظ الأكيد والأساسي على النسيج المجتمعي والعائلي  واحتواء المشكلة الأسرية وإيجاد الحلول واقتراح الوسائل والأساليب الكفيلة بإيجاد الحلول لهذه الإشكاليات.

وفي ختام الدورة تم توزيع شهادات على المشاركين فيها تؤهلهم ليكونوا أعضاء فاعلين في المجتمع لحل النزاعات وإدارة الصراع والوصول إلى نشر ثقافة السلم الأهلي.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر