مجلس خدمات قرى شمال غرب نابلس يزور مديرية الشرطة

مجلس خدمات قرى شمال غرب نابلس يزور مديرية الشرطة
تاريخ النشر: 2013/06/06 - 01:16 مساءا

نابلس– بحثت اليوم الشرطة ومجلس الخدمات المشترك لقرى شمال غرب المدينة سبل تعزيز التعاون المشترك في سبيل تقديم افضل الخدمات للاهالي.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها وفد من مجلس الخدمات لمديرية الشرطة يضم محمد عازم رئيس المجلس واحمد ابراهيم ابوحشيش رئيس مجلس الناقورة، واحمد عنتري  نائب رئيس مجلس ديرشرف. وكان في استقبالهم مدير شرطة المحافظة،المقدم حقوقي ياسر ابوحنانة،ومدير العلاقات العامة والاعلام الرائد رائد ابوغربية.

في بداية اللقاء رحب المقدم ابوحنانة ،بالوفد الزائر موضحا أن الشرطة حريصة كل الحرص على التواصل الدائم والمستمر مع كافة شرائح المجتمع لتعزيز الشراكة المجتمعية في تحقيق الامن والاستقرار, وإيجاد حلول لبعض مشكلات ومعوقات العمل المشترك والحد من الظواهر السلبية ومعالجتها.

مؤكداً على أن الشرطة تعمل على تعزيز الروابط والعلاقة مع كافة المجالس البلدية في سبيل تقديم خدمات نوعية للمواطنين وتوفير الأمن وتطبيق سيادة القانون ومساندتهم في مهامهم من خلال تنظيم الأسواق و الشوارع والحفاظ على الممتلكات العامة .

ومن جانبه أكد عازم على عمق العلاقة التكاملية التي تربط الشرطة ومجلس الخدمات موضحا أن الدور الذي يقوم فيه المجلس ومن كافة النواحي والخدمات التي يقدمها للمواطنين مبينا أن الشرطة والمجلس يعملان مناجل النهوض بالبلدات بشكل حضاري.

واشاد عازم بالشراكة المتميزة والقائمة إلى أساس التعاون المشترك ما بين مديرية الشرطة والمجلس مثمناً دور الشرطة في توفير الأمن والأمان لأهالي المحافظة وتطبيق سيادة القانون وأكد استعداد المجلس التام للتعاون الكامل مع جهاز الشرطة في سبيل تقديم أفضل الخدمات لأهالي المحافظة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
17 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر