طلاب أكادمية القران الكريم يزورون مديرية شرطة نابلس

طلاب  أكادمية القران الكريم يزورون  مديرية شرطة نابلس
تاريخ النشر: 2013/06/09 - 01:01 مساءا

نابلس – زار اليوم، طلاب مدرسة أكاديمية القرآن الكريم التابعة للجنة زكاة نابلس المركزية مديرية شرطة المحافظة.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن هذه الزيارة تأتي في إطار ترسيخ وتعزيز مفهوم الشرطة المجتمعية لدى طلاب الاكاديمية،و للاطلاع عن كثب على المهام الملقاة على عاتق المؤسسة الأمنية الشرطية في توفير الأمن وتطبيق سيادة القانون.

واستقبل، الطلاب مدير شرطة المحافظة، المقدم ياسر ابوحنانة، ومدير فرع العلاقات العامة والاعلام في الشرطة الرائد رائد ابوغربية ،ونقل المقدم ابوحنانة للطلاب، تحيات مدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله وأطلعهم على  سير عمل الشرطة في المحافظة والدور الهام الذي تقوم به في تطبيق القانون وحفظ الأمن والأمان للوطن والمواطن.

موضحاً ، للوفد على أهمية الدور الأساسي والرئيسي للمواطن في تحقيق الأمن والاستقرار إلى جانب الشرطة و أهمية العلاقة بين الشرطة والمواطنين والمبنية على أساس الاحترام والمتبادل والتعاون المشترك .

وقال لهم انتم الجيل الواعد و اللبنة الأساسية في بناء المجتمع الفلسطيني وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

والقى الرائد ابوغربية محاضرة للطلاب خلال جولة قاموا بها لاقسام وادارات المديرية حول أهمية الشرطة وعناصرها في حفظ الأمن والأمان للمواطن الفلسطيني،موضحاً لهم أقسام الشرطة وتخصصاتها وآلية عملها ، وكيفية أن الشرطة هي الأداة التنفيذية للسلك القضائي والقانوني.

وقال الأستاذ ماهر الرطروط  مدير المدرسة ان هذه الزيارة جاءت ضمن سلسلة من الزيارات والنشاطات الهامة التي يقوم بها أساتذة وطلاب المدرسة من خلال النادي الصيفي السابع والذي هو بعنوان " متعة ومهارة .. نحن في الصدارة " ، حيث تهدف الزيارة إلى تعميق سبل التعاون بين المواطن وعنصر الأمن في المحافظة ـ والتعرف على أهمية وأقسام وآلية عمل جهاز الشرطة  خاصة في هذه المحافظة المعطاءة .

م.ي

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
17 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر