الشرطة وبلدية الرام يبحثان في سبل تعزيز الأمن وحفظ النظام العام

الشرطة وبلدية الرام يبحثان في سبل تعزيز الأمن وحفظ النظام العام
تاريخ النشر: 2013/06/10 - 04:54 مساءا

ضواحي القدس- زار اليوم وفد من شرطة ضواحي القدس بلدية الرام شمال القدس، وبحثا في جملة من المخالفات والتعديات وسبل معالجتها بالتعاون مع المؤسسات المعنية.

في بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة واﻻعلام بالشرطة أفاد بان المقدم خالد عزام نائب مدير شرطة ضواحي القدس ترأس وفداً من ضباط الشرطة منهم الرائد جميل بركات مدير مركز شرطة الرام والمفوض السياسي لشرطه الضواحي الرائد عمار مقبول زاروا بلدية الرام وكان في استقبالهم رئيس البلدية علي المسلماني وعدد من أعضاء المجلس المحلي.

نقل المقدم عزام للمجلس المحلي تحيات قيادة الشرطة، مؤكدا حرص واهتمام السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة على حمايه المواطنين وجميع المؤسسات في مناطق ضواحي القدس خاصة البلديات التي تمثل واجهه الخدمات العامة. وقال "الشرطة وبالرغم من الوضع الخاص في هذه المناطق التي ما زالت تخضع لسيطرة الاحتلال الكاملة، تعمل ليلا نهارا في خدمه المواطنين والمجالس المحلية خاصة في تنفيذ قرارات المحاكم وإزالة التعديات والعمل على محاربه ظاهره السيارات المشطوبة وغير القانونية ومواجهة الظواهر السلبية كالشجارات واستخدام العنف فيها بالتعاون والشراكات مع المؤسسات ورجال الإصلاح".

وبحث الطرفان خطة عمل مشتركة بالتعاون مع التربية والتعليم خلال فتره امتحانات الثانوية العامة "التوجيهي" لتوفير الراحة للطلاب والطالبات وتعزيز الأمن في محيط القاعات.

من جهته استعرض رئيس البلدية جملة من المعيقات والمخالفات والتعديات وسبل التعاون المشتركة مع مركز شرطة الرام لإيجاد حلول مناسبة بالرغم من عقبات الاحتلال أمام عملها المعتاد. كما وأشاد بالتعاون المميز مع شرطة الضواحي في تأمين الفعاليات ونشاطات البلدية في كافة المجلات بما يحقق المصلحة العامة للمواطنين.

م.ي

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
08 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر