وزارة الصحة تكرم الشرطة في نابلس

وزارة الصحة تكرم الشرطة في نابلس
تاريخ النشر: 2013/06/11 - 08:39 صباحا

نابلس _ زار اليوم،وفد اعلامي من وزارة الصحة مديرية شرطة المحافظة. وذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة،ان هذه الزيارة تأتي في سبيل تعزيز التعاون والمشترك بين مديرية الشرطة ووزارة الصحة ومثل الوفد الزائر كلا من الدكتور عمر النصر مدير عام وحدة العلاقات العامة والاعلام في وزارة الصحة  والدكتور طريف عاشور مديرالاعلام،وماريا الاقرع مديرة العلاقات العامة وايمن زيد من وحدة العلاقات العامة.

وكان في استقبالهم،مدير شرطة المحافظة،المقدم ياسر ابوحنانة ، ومدير العلاقات العامة والاعلام في المديرية الرائد رائد ابوغربية.

ورحب المقدم ابوحنانة بالوفد الزائر مثمناً تلك الزيارة ومستعرضاً الحالة الامنية التي تشهدها المدينة واطلعهم على الاجراءات الامنية التي اتخذتها الشرطة في سبيل فرض الامن والنظام العام وتطبيق سيادة القانون وملاحقة الخارجين عن القانون.

وثمن المقدم ياسر الجهود المميزة التي بها وزارة الصحة في تقديم الخدمات الصحية لكافة ابناء شعبنا،مؤكدا على التعاون المشترك و تقديم كل الدعم والمساندة للوزارة  من اجل تقديم خدماتها الصحية على اكمل وجه. واشاد الدكتور النصر بالجهود التي تبذلها الشرطة في توفير الامن والاستقرار والطمأنينة لكافة ابناء الشعب الفلسطيني وتطبيق سيادة القانون.مؤكدأ على عمق الشراكة بين الشرطة والصحة.

وفي نهاية اللقاء قدم الدكتور عمر شهادة شكر وتقدير للمقدم ياسر وللرائد ابوغربية على جهودهما المميزة وحسن اداء عملهما في توفير الامن والاستقرار.

م.ز

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
17 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر