الشرطة ومؤسسات القدس تستعد لتنظيم فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات

الشرطة ومؤسسات القدس تستعد لتنظيم فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات
تاريخ النشر: 2013/06/11 - 03:14 مساءا

ضواحي القدس – اتخذت الشرطة ومحافظة القدس اليوم قرارا بشأن تنظيم مجموعة من الفعاليات بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات الذي يصادف السادس والعشرين من الشهر الحالي. في بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أفاد بأن محافظة القدس عقدت اجتماعا في مقرها بالرام شمال القدس بحضور نائب المحافظ السيد عبد الله صيام،المقدم خالد عزام نائب مدير شرطة ضواحي القدس، الرائد جميل بركات مدير مركز شرطة الرام، الدكتور يحيى علان ممثلاً عن مديرية الصحة، السيد علاء خروبي ممثلاً عن مؤسسة الكاريتاس بالقدس، السيد محمد أبو مفرح ممثلاً عن مديرية الشؤون الاجتماعية، السيد محمد نزيه صلاح الدين ممثلاً عن مديرية التربية والتعليم وضباط من شرطة مكافحة المخدرات والعلاقات العامة والإعلام بشرطة ضواحي القدس.

ناقش الأطراف واقع الحال بخصوص تعاطي وانتشار المخدرات في ضواحي القدس، ومدى خطورة ذلك على الفرد والمجتمع، كما أكد الجميع على استمرار وتواصل الجهود الرسمية والشعبية لمكافحة هذه الآفة.

وأضاف البيان بان الشرطة وبالتعاون مع المؤسسات الشريكة ستنظم فعاليات باليوم العالمي لمكافحة المخدرات وقد تستمر لعدة ايام، سيتم من خلالها تنظيم يوم طبي مجاني وتثقيف صحي حول آفة المخدرات. يوم تثقيفي للأسر وربات البيوت بهدف الوقاية ومتابعة سلوك الأبناء، إتلاف المواد المخدرة المضبوطة لدى الشرطة خلال العام الحالي، دعوة أئمة المساجد لتخصيص خطبة الجمعة عن رأي الدين في تعاطي وترويج المخدرات، تقديم ضباط من الشرطة محاضرات توعية وارشاد للمخيمات الصيفية الموجودة في مناطق ضواحي القدس.

م.ز

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
08 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر