حركة فتح تكرم الشرطة في رام الله.

حركة فتح تكرم الشرطة  في رام الله.
تاريخ النشر: 2013/06/11 - 03:30 مساءا

رام الله- كرمت مفوضية التعبئة والتنظيم لحركة فتح الأجهزة الأمنية والمؤسسات الرسمية والأهلية والشخصيات الاعتبارية التي ساهمت في إنجاح فعاليات الحركة.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن حركة فتح أقامت  حفلا تكريميا في قاعة أبراج الزهراء في البالوع لتكريم المؤسسات الرسمية والأهلية والشخصيات الاعتبارية والأجهزة الأمنية بحضور العديد من الشخصيات الرسمية والاعتبارية و الأجهزة الأمنية .

وأضاف البيان انه وخلال الحفل تم تكريم المقدم عمر البزور مدير شرطة محافظة رام الله والبيرة والرائد مراد قنداح مدير مركز المدينة والنقيب / عمار دراغمة من  موسيقى الشرطة وذلك على الجهود التي بذلوها لإنجاح فعاليات الحركة في النصف الأول للعام 2013  وقد حضر الحفل المقدم ناصر ابو حنانة مدير إدارة الحراسات في الشرطة والرائد اشرف مطلق / مدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة الى جانب العديد من مدراء المؤسسات الأهلية ووكلاء الوزارات و رؤساء البلديات والمجالس المحلية ولإعلاميين ورجال دين .

ويأتي هذا التكريم تأكيدا على عمق العلاقة بين الشرطة وكافة شرائح المجتمع ومشاركة منها بجميع المناسبات الوطنية و الاجتماعية إضافة إلى عملها الدؤوب في فرض الأمن والنظام وتطبيق سيادة القانون وملاحقة الخارجين عن القانون حتى يشعر المواطن أينما وجد بالراحة والطمأنينة والاستقرار.

م.ز

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
08 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر