نقابة الصاغة تكرم الشرطة في جنين

نقابة الصاغة تكرم الشرطة في جنين
تاريخ النشر: 2013/06/12 - 09:42 صباحا

جنين – زار وفد من نقابة الصاغة والمجوهرات في محافظة جنين مديرية شرطة المحافظة وكان في استقبالهم ولقائهم المقدم علي إبحيص مدير شرطة المحافظة وعدد من الضباط. وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بان هذه الزيارة تأتي ضمن توطيد العلاقات وبحث سبل التعاون.

وثمنت نقابة الصاغة والمجوهرات دور شرطة المحافظة الريادي  بشكل عام في توفير الأمن والأمان للمواطن والمجتمع وشكرها وتقديرها لفرع المباحث العامة في شرطة المحافظة في كشفها لملابسات عدة سرقات وقعت في عدد من محال الصاغة في مدينة جنين وفي فترة قصيرة  واعتزاز النقابة بوجود قوة شرطية قادرة على بسط الأمن والنظام والقانون وحماية المواطن ومقدراته .

بدوره أكد المقدم علي إبحيص مدير شرطة المحافظة على أن الواجب الشرطي يحتم علينا دوما اليقظة والانتباه ومتابعة كل معلومة ترد إلى شرطة المحافظة لنقوم بدورنا الأساسي في حماية امن وأمان المواطن ومقدراته .

وان شرطة المحافظة حريصة على تلبية نداء المواطن في كافة الظروف والأماكن وهي القريبة منه دوما ومن احتياجاته تلبيها بقدر الإمكانات المتاحة.

وتخلل الزيارة تقديم درع تكريم للمقدم علي إبحيص تقديرا من نقابة الصاغة لكافة الجهود التي تبذل من قبل شرطة المحافظة في بسط الأمن والأمان في أرجاء المحافظة وتقديم درع تكريم للرائد كامل علاونه مدير فرع المباحث العامة وللنقيب محمود أبو صلاح من فرع المباحث العامة في شرطة المحافظة  تقديرا لجهودهم ومتابعته لقضايا سرقة التي وقعت في عدد من محال الصاغة في مدينة جنين وكشف ملابسات هذه السرقات في زمن قياسي .

م.ز

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر