الشرطة والغرفة التجارية تبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك في نابلس

الشرطة والغرفة التجارية تبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك في نابلس
تاريخ النشر: 2013/06/12 - 01:18 مساءا

نابلس _ بحثت،الشرطة وغرفة تجارة وصناعة نابلس ،اليوم سبل تعزيز التعاون المشترك بينهما في نابلس. جاء ذلك خلال زيارة قام بها رئيس غرفة تجارة وصناعة نابلس عمر هاشم واعضاء مجلس ادارة  الغرفة لمديرية شرطة المحافظة. وكان في استقبالهم ، مدير شرطة المحافظة،المقدم ياسر ابوحنانة ومدير العلاقات العامة والاعلام في الشرطة الرائد رائد ابوغربية.

في بداية اللقاء رحب المقدم ياسر بالوفد مثنماً الزيارة القيمة التي من شأنها العمل على تعزيز العلاقة والروابط بين الشرطة والغرفة التجارية،مستعرضاً لهم الحالة الأمنية المستقرة التي تشهدها المدنية مطلعهم على الجهود التي تبذلها الشرطة في توفير الامن والاسقرار والطمانينة للمواطنين.

وأكد،المقدم ياسر خلال اللقاء أن الشرطة حريصة كل الحرص على تعزيز الشراكة المجتمعية والتواصل بين مختلف شرائح المجتمع لتفعيل دورها ومساندتها للشرطة في سبيل الحفاظ على الأمن والاستقرار من اجل النهوض بالمدينة وتطورها في مختلف النواحي الاقتصادية والاجتماعية والتعليمية.موضحا دور المواطن الاساسي والرئيسي في تحقيق الامن من خلال التعاون والشراكة المجتمعية مع الشرطة.

وثمن المقدم ابوحنانة الدور الريادي الذي تقوم بها الغرفة في تطوير المدينة من الناحية الاقتصادية والنهوض التجاري وتنشيط الحركة التجارية فيها.

وقدم هاشم التهاني للمقدم ياسر بتعينه مدير شرطة المحافظة متمنياً له التوفيق والنجاح في عمله، ومثمناً الجهود المبذولة والحثيثة التي تقوم بها الشرطة في توفير الأمن والاستقرار وتقديم الخدمات الامنية للمواطنين ، مشيدأ بالمهنية العالية التي يتمتع بها منتسبي الشرطة في تطبيق سيادة القانون وحسن أدائهم وتعاملهم مع المواطنين.

واستمع المقدم ياسر خلال اللقاء لكافة الملاحظات والاستفسارات من قبل اعضاء الغرفة وتم مناقشة بعض القضايا والمشاكل المطروحة من قبلهم ووضع الحلول المناسبة من انتشار البسطات والتعديات على الارصفة والسرقات والخطة المرورية الجديدة ، من اجل ان تظهر المدينة بالشكل الحضاري.

م.ز

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
17 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر