الشرطة والغرفة التجارية تنظمان لقاءا للصاغة في طولكرم

الشرطة والغرفة التجارية تنظمان لقاءا للصاغة في طولكرم
تاريخ النشر: 2013/06/12 - 01:36 مساءا

طولكرم - نظمت الشرطة وغرفة تجارة طولكرم اليوم  اجتماعا للصاغة وتجار الذهب والحلي والمجوهرات في مقر الغرفة التجارية بمدينة طولكرم  بحضور مدير شرطة محافظة طولكرم المقدم حسام عواد والرائد سائد زهران مدير المباحث  والرائد سامر الزيتاوي مدير العلاقات والإعلام بالشرطة و إبراهيم ابو حسيب رئيس الغرفة  التجارية بالمحافظة وأعضاء من الغرفة التجارية وعدد من تجار الذهب بالمحافظة  . وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن هدف اللقاء لإتاحة المجال لهذا القطاع التجاري لطرح القضايا التي تواجهه مع الشرطة وعرضها مباشرة أمام المسئولين.

وأشار السيد إبراهيم ابو حسيب رئيس الغرفة  التجارية بالمحافظة إلى أن اللقاءات المباشرة مع أصحاب القرار هي الحل الأمثل لمواجهة الصعوبات والمعيقات وإيجاد الحلول الملائمة لها.

من جهته أكد المقدم حقوقي حسام عواد  على تعليمات قيادة الشرطة بتوفير كل ما يلزم  للحفاظ على ممتلكات المواطنين خاصة التجارية وحمايتها من أي عبث مهما كان , لافتا إلى أهمية قطاع الصاغة والعمل الدائم لتوفير الأجواء لتسهيل عملهم وحركتهم ,

كما تطرقوا إلى قضايا حراسة الوسط التجاري خاصة سوق الذهب وإمكانية ربطه الكترونيا بالشرطة من خلال الكاميرات .

من جانبهم قام مدير الشرطة ومدير المباحث بالرد على كافة القضايا التي طرحها التجار وتحقيق مطالب التجار بما يضمن لهم الاستقرار والأمن الذي يعود بالفائدة على أعمالهم التجارية.

وأعرب رئيس الغرفة التجارية بطولكرم  عن شكره وتقديره للشرطة على كافة الجهود التي تبذلها في حفظ الأمن والنظام في الأسواق وخاصة في أسوق الذهب والارتياح العام لدى تجار الذهب من الإجراءات التي تتخذها الشرطة حول ذلك .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
30 يناير 2023
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر