تنظيم يوم طبي مجاني للشرطة في مستشفى سان جون للعيون في طولكرم

تنظيم يوم طبي مجاني للشرطة في مستشفى سان جون للعيون في طولكرم
تاريخ النشر: 2013/06/13 - 10:26 صباحا
طولكرم – نظمت الشرطة اليوم بالتعاون مع مستشفى سان جون للعيون و الهلال الأحمر الفلسطيني فرع عنبتا يوم طبي مجاني لمرتب مركز شرطة عنبتا .
و أوضح بيان ادارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة ان نائب مدير شرطة محافظة طولكرم المقدم محمد ابو بكر و برفقته مدير مركز شرطة عنبتا النقيب شريف ابو يونس و مجموعة من مرتب المركز قامو بزيارة لمستشفى سانت جون للعيون و فرع الهلال الأحمر في بلدة عنبتا حيث كان في استقبالهم كل من مدير مستشفى سانت جون السيد هاني أبو الهيجا ونائبة مدير الهلال الأحمر السيدة سوسن ملحم حيث شكر المقدم ابو بكر  القائمين على مستشفى العيون سان جون و طاقم  الهلال الأحمر لما لهم من دور دءوب و مستمر في مساعدة المجتمع و توفير الخدمات و الوسائل العلاجية المتقدمة و التي من شانها زيادة الفعالية العلاجية لدى نزلاء المستشفى   .
كما اكد المقدم ابو بكر على عمق العلاقات المشتركة ما بين الشرطة و مؤسسات المجتمع المحلي ومن ضمنها المستشفيات في المحافظة.
و اضاف البيان بقيام  الشرطة بجوله داخل المستشفى برفقة مدير المستشفى أبو الهيجا للتعرف على الأقسام و الإدارات فيها و في نهاية اللقاء تم فحص النظر و اخذ عينات من الدم لعناصر الشرطة و فتح سجل مجاني لعلاج الحالات المرضية ممن تم اخذ عيناتهم  .
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر