الشرطة تنظم ندوة دينية بمناسبة الإسراء والمعراج في جنين

الشرطة تنظم ندوة دينية بمناسبة الإسراء والمعراج في جنين
تاريخ النشر: 2013/06/13 - 10:54 صباحا
جنين – نظمت الشرطة اليوم ندوة دينية لنزلاء مركز الإصلاح والتأهيل و بالتعاون مع مديرية الأوقاف في محافظة جنين. وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأنه شارك في الندوة الرائد تيسير أسطه علي  مدير مركز الإصلاح والتأهيل في شرطة المحافظة وعدد من ضباط المركز وفضيلة الشيخ احمد عباس وفضيلة الشيخ ايمن البظ من مديرية الأوقاف في المحافظة إضافة إلى نزلاء مركز الإصلاح والتأهيل .
وتمحور موضوع الندوة حول مناسبة الإسراء والمعراج والدروس والعبر المستقاة من هذه الرحلة النبوية الشريفة  وإرادة الله عز وجل التي تجلت في نقل رسوله الأمين من مكة المكرمة إلى بيت المقدس وصلات النبي محمد صلى الله عليه وسلم بالأنبياء صلاة جماعة في المسجد الأقصى  ومن ثم العروج به إلى السماوات العلا في ليلة واحدة .
لتكون بذلك معجزة من معجزات الله التي أراد بها أن تضاف وتعطى للبشرية جمعاء لتبيان قدرته وعظمته .
وتطرق المحاضران في الندوة إلى قدسية ومكانة القدس العظيمة في الإسلام وفي نفس كل مسلم غيور على دينه وأرضه ووطنه وان الله عز وجل جعل بلاد الشام ومنها فلسطين بلاد مقدسة ومهد للرسالات والأنبياء وجعل درتها القدس .
وأشار الرائد تيسير اسطه علي على أن هذه الندوات والمحاضرات تنظم وبشكل دوري ومتسلسل تطبيقا للخطط الموضوعة من قبل إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل وتنفيذا لتوجيهات المقدم ليث زيدان مدير إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل وكذلك تطبيقا لتوجهات وتعليمات المقدم علي إبحيص مدير شرطة المحافظة والهادفة إلى إصلاح وتأهيل كل نزيل وتقويم سلوكه وتثقيفه في شتى مجالات العلوم لينتفع منها وبالتالي تجعل منه عضو فاعلا في المجتمع يساهم في بناءه ونهضته .
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر