الشرطة تشارك في حفل تكريم معالي وزيرة الثقافة سهام البرغوثي في جنين

الشرطة تشارك في حفل تكريم معالي وزيرة الثقافة سهام البرغوثي في جنين
تاريخ النشر: 2013/06/13 - 11:06 صباحا
جنين – شاركت  الشرطة اليوم في حفل التكريم الذي نظم من قبل مكتب وزارة الثقافة والمجلس الاستشاري الثقافي في محافظة جنين والذي جرى تنظيمه في قاعة محافظة جنين . وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأنه شارك في حضور التكريم عطوفة اللواء طلال دويكات محافظ محافظة جنين ومعالي وزير الثقافة الحالي الدكتور أنور أبو عيشة ومعالي وزيرة الثقافة (سابقا) السيدة سهام البرغوثي والمقدم بسام جبر نائب مدير شرطة المحافظة وممثلين عن الأجهزة الأمنية في المحافظة وأسرة مكتب وزارة الثقافة وأعضاء المجلس الاستشاري الثقافي وممثلين عن الفعاليات الرسمية والشعبية في المحافظة .
وفي كلمته تحدث عطوفة اللواء طلال دويكات عن دور وزارة الثقافة الريادي في حفظه وحماية للموروث الثقافي والتراث الفلسطيني الأصيل الذي يعكس مدى عراقة و أصالة الشعب الفلسطيني على أرضه وترابه الوطني .
وأشار عطوفته إلى الإنجازات التي تحققت في عهد وزيرة الثقافة سهام البرغوثي ودورها في دعم الحركة والمسيرة الثقافة الرائدة ومشاركتها الفاعلة في المهرجانات واللقاءات والندوات الثقافية التي كانت تعقد في أرجاء محافظات الوطن وفي محافظة جنين تحديدا الأمر الذي كان له طيب الأثر في نفوس الأسرة الثقافية من فنانين وأدباء وكتاب وشعراء نظرا لقربها منهم ورافدا لهم للمزيد من العطاء والإبداع .
وفي كلمة وزير الثقافة الحالي الدكتور أنور أبو عبشه والتي أكد فيها على أن المسيرة الثقافية ومتابعتها من خلال السيدة سهام البرغوثي ليشكل دافع قوي إلى متابعة ذلك وبذل المزيد من العطاء والعمل الجاد للاستمرارية هذه المسيرة والحفاظ على ما تم تحقيقه في هذه المجال وأهمية دعم المبدعين من روافد ثقافتنا لمواصلة درب العطاء .
ولان هذا أيضا يعد باب من أبواب بضالات شعبنا في حفاظه على تراثه وثقافته التي تجذرت من الزمن القديم وستستمر بهمة أبناء الوطن الغيورين على مصالحه وثقافته ونضالاته .
وفي كلمتها أكدت السيدة سهام البرغوثي على أن من واجب كل فرد تقديم كل ما أمكن من اجل رفعة وتقدم بلده ومجتمعة وان الإبداع ليس مربوط في المكان فكل مواطن فلسطيني هو مجند لخدمة بلاده ووطنه وان دور وزارة الثقافة هو دور ريادي في الحفاظ على الهوية الفلسطينية وعلى امتداد جذورها وهو من أبواب النضال للشعب الفلسطيني فمن خلال الحفاظ على ثقافته وتراثه الأمر الذي يضمن ديمومته واستمراره .
وتخلل الحفل تقديم دروع تكريم من قبل عدد من المشاركين في حفل التكريم تقديرا لجهود السيدة سهام البرغوثي ومتمنين لها موفور الصحة والتقدم والعطاء.
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر