الصحافة تتعايش مع الشرطة في اجراءات تأمين امتحانات التوجيهي في جنين

الصحافة تتعايش مع الشرطة في اجراءات تأمين امتحانات التوجيهي في جنين
تاريخ النشر: 2013/06/15 - 01:07 مساءا

جنين – أطلقت الشرطة اليوم مشروع تعايش للصحفيين ووسائل الإعلام مع عناصر الشرطة أثناء تنفيذ اجراءات تامين سير امتحانات الثانوية العامه " التوجيهي " في جنين .
واوضح بيان ادارة العلاقات العامه و الاعلام بالشرطة ان هذا المشروع يهدف الى تعريف المواطنين من خلال وسائل الاعلام المختلفة  على أعمال الشرطة وإجراءاتها المتبعة في تامين سير امتحانات التوجيهي وما تقوم به الشرطة من جهد في حفظ الأمن والنظام العام ليؤدي الطلبة امتحاناتهم بكل راحة و أمان .
واشار البيان ان الوفد الإعلامي و بتنسيق فرع العلاقات ألعامه و الإعلام في شرطة محافظة جنين بدء يوم التعايش انطلاقا من غرفة عمليات الشرطة في المحافظة  ومن ثم حضور الطابور الصباحي لعناصر الشرطة ، ومرافقة دوريات و قوات التامين من الشرطة الى قاعات تقديم الامتحانات و التي بلغت 59 قاعة في مدينة جنين و بلدة قباطية .
كما رافق الوفد الاعلامي عناصر الشرطة التي تقوم بنقل الإجابات من القاعات إلى مراكز التصحيح .
و التقى الوفد الاعلامي بمدير شرطة محافظة جنين المقدم علي ابحيص  ومدير غرفة العمليات ومدير العلاقات العامة والإعلام ، مشيدين بما شاهدوه من جهود للشرطة  في تنفيذ إجراءات التامين لامتحانات التوجيهي و آلية توزيع العناصر على أماكن عملهم  .
كما وجهوا الشكر والتقدير للعلاقات ألعامه و الإعلام بالشرطة لإتاحة لهم الفرصة في التعايش مع عناصر الشرطة و الذي اعتبروه يوم حافلا بالنشاط و الحيوية و الجهد الذي ان دل فانه يدل على ان الشرطة وجدت لخدمة أبناء الشعب الفلسطيني في كل الأوقات و المناسبات

s.a


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر