الشرطة والغرفة التجارية تبحثان سبل التعاون في جنين

تاريخ النشر: 2013/06/16 - 08:41 صباحا

جنين – زار المقدم علي إبحيص مدير شرطة محافظة جنين وبرفقته النقيب أوس عطياني مدير فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة الغرفة التجارية  في مدينة جنين وكان في استقبالهم ولقائهم الأستاذ هشام مساد رئيس الغرفة التجارية وأعضائها .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذه الزيارة تندرج ضمن التنسيق الدائم والتعاون الذي يربط بين شرطة المحافظة والغرفة التجارية.

وفي حديثه رحب الأستاذ هشام مساد بالوفد الضيف و أشاد بالتحسن الكبير والملحوظ في العمل والأداء الشرطي في المحافظة وانه بهذا الأداء وكفاءته سيكون له انعكاساته وآثاره الايجابية على تحسن الوضع الاقتصادي في المحافظة.

إضافة إلى التطرق إلى إنجازات الشرطة في الآونة الأخيرة من حيث العمل على إزالة الجزر الوسطية والموجودة في شوارع أسواق المدينة وما نتج عنه من حل لكثير من الإشكاليات التي كانت ناتجة عنها والحملة المستمرة على تنظيم الأسواق وإزالة التعديات والتي تتم بالتعاون مع بلدية جنين .

وتم التطرق إلى قرب حلول شهر رمضان المبارك ونية الغرفة التجارية إلى السعي حول فتح المعبر التجاري لفترة قد تصل إلى(24) ساعة وما يترتب عليه من مضاعفة الجهود المبذولة من كلا الطرفين (الغرفة التجارية والشرطة ) في تخفيف الضغط الناتج من جراء ذلك من حيث الحركة المرورية والتجارية وضرورة تكثيف وعمل الجولات المشتركة  وبشكل مستمر للحفاظ على امن وأمان المواطن المستهلك والتاجر على حد سواء ولضمان سلاسة عمليات التسوق .

بدوره أكد المقدم على إبحيص على أن جهاز شرطة المحافظة على أتم الاستعداد لتقديم كل ما من شانه أن يخدم المحافظة والمجتمع والمواطن وانه سيكون دوما في المقدمة لأي طلب للعون من كافة مؤسسات المجتمع المحلي.

نظرا لتوفر القناعة التامة لدى جهاز شرطة المحافظة بان الحفاظ على النظام العام وإرساء قواعد الأمن والأمان يساهم وبشكل رئيس على دفع عجلة النماء وإنعاش الاقتصاد وأن تنظيم الأسواق وإزالة التعديات على الطرقات هي من الأوليات الأساسية التي تساهم شرطة المحافظة وبالتعاون الأكيد مع الجهات المختصة في وضع الحلول الكفيلة والعاملة على إزالتها ومنع وجودها.

وان هذا يتطلب وبشكل أكيد التعاون مع الغرفة التجارية في أهمية تنفيذ الخطة المرورية التي تسعى الشرطة لتحقيقها من خلال توعية التجار لأهمية هذه الخطة ونجاعتها لزيادة الحركة التجارية دون وجود معوقات لها .

إضافة إلى بث التوعية من قبل الغرفة التجارية للتجار بمخاطر الاتجار بالألعاب النارية على التاجر والمواطن وكذلك توعيتهم بخصوص موضوع عمالة الأطفال وأهمية إزالة التعديات من قبلهم على الطرقات والأرصفة الأمر الذي يكفل تحقيق المصلحة لكلا الطرفين التاجر والمستهلك على حد سواء

م.ي

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر