مدير الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان يشيد بأداء الشرطة في جنين

تاريخ النشر: 2013/06/16 - 10:01 صباحا

جنين – زار اليوم الأستاذ محمد كمنجي مدير الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان مديرية شرطة المحافظة وكان في استقباله ولقائه المقدم علي إبحيص مدير شرطة المحافظة وعدد من مدراء الأفرع .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه  أثناء اللقاء دار الحديث حول مدى تعاون شرطة المحافظة مع الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان في تسهيل مهامها وبذل ما أمكن لتقديم كل ما من شانه أن يوفر المعلومة وإنجاح هذه المهام و الزيارات .

كما وأشاد الأستاذ محمد كمنجي بمدى التطور والمسؤولية العالية التي يتحلى بها منتسبوا شرطة المحافظة والتزامهم بالتعليمات والقوانين في حالة أدائهم للمهام والواجبات الموكلة إليهم.

وهذا يدل على روح الانضباطية العالية والالتزام التام بالقوانين والأنظمة وأداء الواجبات والمهام . وفي حديثه أكد المقدم علي إبحيص مدير شرطة المحافظة على أن الشرطة على أتم الاستعداد للتعاون مع كافة مؤسسات المجتمع المدني وهيئاته لإنجاح مهامها ونشاطاتها .

وان شرطة المحافظة أبوابها مفتوحة بشكل دائم للمؤسسات والهيئات للزيارة والتعاون وان هذا يندرج ضمن توجيهات سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الحريصة دوما على تسهيل مهام وعمل هذه الهيئات المستقلة لحقوق الإنسان في حالة زيارتهم لمديريات ومراكز شرطة المحافظات .

كما وتخلل الزيارة تسليم التقرير السنوي الثامن عشر للعام (2012) الخاص بالهيئة المستقلة لحقوق الإنسان للمقدم علي إبحيص.

م.ي

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر