الشرطة والمحافظة تعلن برنامج اليوم العالمي لمكافحة المخدرات في محافظة القدس

الشرطة والمحافظة تعلن برنامج اليوم العالمي لمكافحة المخدرات في محافظة القدس
تاريخ النشر: 2013/06/16 - 10:13 صباحا

ضواحي القدس – عقدت الشرطة اليوم وبالتعاون مع محافظة القدس والمؤسسات الشريكة ورشة عمل في قاعة شرطة ضواحي القدس انتهت بإعلان فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات في محافظة القدس.

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن شرطة ضواحي القدس نظمت اليوم وبالتعاون مع محافظة القدس ورشة عمل لوضع اللمسات الأخيرة على فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات الذي يصادف السادس والعشرين من الشهر الجاري وذلك بحضور عبد الله صيام نائب محافظة القدس، المقدم خالد عزام نائب مدير شرطة ضواحي القدس، المقدم عبد الله علوي نائب مدير إدارة مكافحة المخدرات بالشرطة، د.يحيى علان ممثلا عن وزارة الصحة، الأستاذ محمد نزيه ممثلا عن وزارة التربية والتعلم، السيد محمد أبو مفرح ممثلا عن وزارة الشؤون الاجتماعية، السيد ماهر قمبز مدير جمعية الهدى لعلاج وتأهيل المدمنين وعدد من ضباط شرطة ضواحي القدس: مدراء مركز شرطة الرام، إدارة مكافحة المخدرات، العلاقات العامة والإعلام، المباحث العامة، عمليات الشرطة.

رحب المقدم خالد عزام بالمشاركين وأكد على استعداد الشرطة لإنجاح الفعاليات المختلفة بالتعاون مع المؤسسات الشريكة، انطلاقا من حرص الشرطة الفلسطينية بان تكون الفعاليات سنوية بهذه المناسبة حيث يتم من خلالها إشعار المواطن وتوعيته من مخاطر تعاطي وترويج المخدرات.

السيد صيام أعلن وباسم اللجنة المقدسية العليا لمتابعة ومكافحة المخدرات في محافظة القدس عن برنامج الفعاليات التالي:

بتاريخ 23/6 سيتم تنظيم تجمع توعية وإرشاد في قاعة أهالي الرام الساعة 11 صباحا.

بتاريخ 25/6 نشاط مركزي في بلدة عناتا ومسيرات كشفية تبدأ من الساعة الخامسة وحتى الثامنة مساءً لتنتهي بمؤتمر في قاعة الشهيد ياسر عرفات في نادي عناتا.

بتاريخ 26/6 ستنظم جمعية الكاريتاس مسيرة بمشاركة الأهالي وممثلي المؤسسات تنطلق الساعة 11 في منطقة باب العامود بالقدس.

بتاريخ 27/6 نشاط توعوي في كلية دار الطفل بالقدس ومن ثم مؤتمر الساعة التاسعة صباحا حول "ظاهرة الإدمان والتعاطي وأثرها على المجتمع".

بتاريخ 28/6 سيتم الحديث في خطب يوم الجمعة حول أضرار المخدرات ورأي الدين بتعاطيها. وسيتم الإعلان لاحقا عن تنظيم يوم طبي مجاني بالتعاون مع الإغاثة الطبية والهلال الأحمر في ضواحي القدس.

في نهاية الورشة قدم الملازم اول رائد دودين نائب مدير إدارة مكافحة المخدرات في شرطة ضواحي القدس عرضا مصورا لأنواع المخدرات بشكل عام  وبعض المواد المضبوطة في ضواحي القدس ومواصفاتها وأضرارها ومدى خطورة انتشارها وكيفية تعاطيها وكذلك التنويه لكيفية اكتشافها داخل الأسرة او من خلال رفاق السوء وتجنب إقحام أي شخص بتعاطيها دون قصد.

م.ي

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر